ربيع القاطي يتحدث عن تجربته في فيلم “السرايا” الجزء الثاني

لم تقتصر المشاركات والأعمال الفنية الفنان، ربيع القاطي، على الصعيد الوطني وحسب، بل تعدت الجغرافيا لتصل إلى المشاركة في أعمال درامية عربية كبرى، أبرزها فيلم “السرايا”، الذي من المقرر أن تعرض أحداثه خلال شهر رمضان على قناة “سلام”.

وشارك الفنان متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة رفع الفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو، يتحدث فيه عن جميع تفاصيل مشاركته في هذا العمل الضخم، وأرفقه بتدوينة كتب فيها: “سيداتي آنساتي سادتي.. هنا سأقف احتراما وتقديرا لمايسترو الأعمال العربية الليبية الأستاذ “أسامة رزق”، كلمة حق تقال في هذا الرجل والفنان المبدع، “السرايا 2 ” على قناة سلام في رمضان”.

وأعرب ربيع القاطي، في حديثه عن اعتزازه وفرحه الشديد بالعمل ضمن إنتاج فني ضخم، يحتوي على الكثير من الإبداع الجمالي والإخراجي، مضيفا أنه قد التقى بالمخرج وطاقم العمل الذي يشتغل بحرفية عالية واحترام كبير للحقبة التي يجسدون شخصيتها.

وأردف الفنان قائلا: “ما أعجبني في فريق العمل، أنهم أولوا اهتماما كبيرا في كل ما يخص المظهر الخاص بالشخصية التي أجسد، خاصة على مستوى الزينة والشعر والملامح، صدقوني هذا عمل متكامل ويرقى لأذواق الناس في مستويات عالية”.

وأكد ربيع القاطي، أن المخرج، أسامة رزق، يعتبر واحدا من أنجح المخرجين الذين يمتازون بحرفيتهم العالية واعتمادهم التنظيم العالي على مستوى النص والوقت وجميع التفاصيل، أما على مستوى كتابة شخصية “القنصل جيمس كاتكارت”، فأكد الفنان أن المخرج أولى للبحث والتنقيب عن جميع التفاصيل حياته وشخصيته أمرا ضروريا لم يفلت منه شيئا قط.

اقرا ايضا: فيلم كوكو البنات

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *