ربيع القاطي يطرح فيديو تشويقي لمسلسل “السرايا2” ويعلق على دوره

يستمر الفنان المغربي، ربيع القاطي، في تشويق جمهوره لمسلسل جديد، تحت عنوان “السرايا”، الذي من المرتقب أن يعرض قريبا على قناة “سلام”.

وشارك الفنان، صورته من شخصية “جيمس كاثكارت”، القنصل الأمريكي في طرابلس، على اعتباره دورا جديدا ويختلف تماما عما سبق من تجارب تمثيله، خاصة وأنها تجمعه مع صديقه المخرج أسامة رزق، الذي يقترح عليه دائما أدوارا متنوعة، ودائما ما يعرب عن سعادته وفرحه بالتعامل معه، واصفا إياه بالمبدع.

وتقاسم ربيع القاطي مع جمهوره على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الإعلاني الخاص بالمسلسل، الذي ظهر فيه الفنان وهو يرتدي لباس القنصل من إحدى المشاهد، عبر خاصية القصص القصيرة، وعلق عليها بتدوينة، كتب فيها قائلا: “هنا سأتريث قليلا، لأقدم لكم “جيمس كاثكارت” القنصل الأمريكي شخصيتي الجديدة، مسلسل السرايا.. قريبا”.

ويعتبر مسلسل “السرايا”، واحدا من الأعمال التي شارك فيها ربيع القاطي، وحضيت بنحاج كبير جدا، خاصة تلك المتعلقة بجزئه الأول، واستطاع أن يسطع نجم الفنان بشكل باهر في الدراما العربية، واستقطاب نسبة مشاهدة وتفاعلات.

وجدير بالذكر، أن ربيع القاطي، يشارك هذه السنة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، منها ما هو درامي محض، وآخر في مسلسلات وأفلام تتنوع من حيت الطرح والحقبة الزمنية.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *