منال بنشليخة تهدي زوجها أغنية “فيك ندوب”

أهدت الفنانة المغربية، منال بنشليخة، لزوجها ومدير أعمالها، منصف، أغنية تحت عنوان “فيك ندوب”، تعبيرا منها عن حبها الشديد وامتنانها الصادق عن مساندته لها منذ أول لقاء لهما.

وأعلنت الفنانة عن هذه المفاجأة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة، حيث أوضحت سبب إهداء زوجها هذه الأغنية، لذلك دونت قائلة: “في السراء والضراء.. كان زوجي دائما هنا من أجلي، يدعمني، ويؤمن بي، عندما كنت سعيدة، وعندما كنت محبطة، وحتى عندما كان من الصعب أن أحب، لذلك كتبت أغنية ثانية عنه”.

وفي تفاصيل تحضيرها لهذه الأغنية، أوضحت منال بنشليخة، أن الأغنية تحمل عنوان “فيك ندوب”، تعاونت فيها مع الفنان الفرنسي، السيد نوف، الذي أصدر ألبوما يتضمن هذه الأغنية التي تعاونا فيها سوية عبر ديو غنائي رومانسي، قدمته الفنانة كهدية لزوجها.

وأردفت الفنانة، تدوينتها قائلة: “كتب نوف، الجزء الخاص به لزوجته، وكتبت أن الجزء المقابل، لزوجي منصف، أريد أن أهدي هذه الأغنية لكم جميعا، وإلى كل الحب الحقيقي المشترك هنا، للأزواج والأصدقاء والعائلات وكل شيء بينهما”.

دائما، ما تعمد، منال بنشليخة، على التعبير عن مشاعرها ووصف علاقتها بزوجها، في أغانيها، ذلك أن هذه الأغنية هي ثاني أغنية تقدمها كهدية له، لتعبر فيها عن سعادتها وحبها الشديد له وشكره أيضا على مساندته الدائمة.

وجدير بالذكر، أن أولى إهداءات منال بنشليخة لزوجها ومدير أعمالها، كانت بعنوان “أنت”، أصدرتها قبل 3 سنوات، وبلغت على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من 30 مليون مشاهدة.

بلادنا24مهى الفطيري

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *