“كوكو البنات”.. فيلم اجتماعي يعالج مواضيع آنية على “الأولى” خلال شهر رمضان

الجمهور المغربي على موعد مع فيلم تلفزي جديد بعنوان “كوكو البنات“، خلال شهر رمضان المبارك، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل، ابتسام العروسي، حمزة الطاهيري، فضيلة بنموسى وغيرهم.

وسيعرض هذا الأخير، إلى جانب مجموعة من الأفلام، كل يوم جمعة على الساعة 10 و22 دقيقة على القناة “الأولى”.

فيلم ذو طابع اجتماعي، يعالج مختلف المواضيع الآنية ،من إخراج صفاء بركة، حيث تدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين علي وحليمة خلال فترة الدراسة الجامعية، لتتكلل قصتهما بالزواج، ويشتغل علي بعد ذلك في إحدى الشركات الكبرى، وبدورها، حليمة تحصل على وظيفة، لكنهما لن يستطيعا الإنجاب، الأمر الذي سيقلب حياتهما رأسا على عقب.

وبسبب هذا المشكل، ستشعر حليمة بالفراغ وستقرر فتح قناة على “اليوتيوب” بهدف التسلية، تشارك فيها يومياتها و تفاصيل حياتها في الوقت الذي يعارض علي هذا الأمر.

لتبدأ المشاكل بين الثنائي، لكن مع مرور الوقت، ستتربع قناتها على عرش “الطوندونس”، وسيجدان أنفسهما في عالم من المظاهر الفاخرة. ليكتشف المشاهد، خلال تطور الأحداث، هل سيبقى علي ثابتا على مبادئه أم أنه سيتأثر بهذه الإغراءات؟

ويشار إلى أن الفنانة ابتسام العروسي تألقت في الفترة الأخيرة، في مختلف الأعمال، بدءا بمسلسل “جوديا”، الذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة ولقي استحسان واعجاب الجمهور، مرورا بمشاركتها في فيلم سينمائي جديد بعنوان “دادوس”، الذي مازال يعرض حاليا في القاعات السينمائية.

كما ستطل على الجمهور المغربي في مسلسل جديد آخر بعنوان “كاينة ظروف”، خلال شهر رمضان، والذي يعالج موضوعا يخص السجينات واندماجهن في المجتمع بعد الخروج من السجن، من إخراج ادريس الروخ، وكتابة بشرى ملاك، ومشاركة مجموعة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية، من بينهم الممثلة راوية، سامية أقريو، إلى جانب أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر وغيرهم.

جدير بالذكر أن البرمجة الخاصة بشهر رمضان على القناة الأولى، شهدت تنوعا كبيرا وزخما على مستوى الأعمال الدرامية، بمشاركة مجموعة من نجوم الساحة الفنية المغربية، إلى جانب مختلف البرامج التي ترقى إلى تطلعات الجمهور المغربي.

 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *