الغفولي يصدر أغنية جديدة بمناسبة شهر رمضان

حرص الفنان زكرياء الغفولي، على إصدار أغنية جديدة على منصة “يوتيوب”، يوم أمس الاثنين، عبارة عن إهداء لجمهوره بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان.

وتقاسم الغفولي مقتطفات من الأغنية مع متابعيه على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “أحبابي بمناسبة شهر رمضان المبارك، أهدي لكم هذا العمل بعنوان “جا رمضان” ذو الطابع الديني الروحاني بلمسة مغربية، أتمنى أن ينال إعجابكم”.

مسترسلا: “الأغنية من كلماتي وألحاني، بمشاركة مصطفى جورج، توزيع المايسترو عادل الخليفي، إخراج ادريس سبيل، وبهذه المناسبة كنتمنى لكم شهر رمضان مبارك كريم بالصحة والسلامة وطول العمر”.

واكتفى زكرياء بفيديو كليب بسيط، يظهر فيه وهو يرتدي لباسا تقليديا ويردد كلمات الأغنية التي تجسد قيمة شهر رمضان، باعتباره شهر التوبة والغفران، كما يوثق الكليب أجواء رمضان الروحانية والمميزة.

وانقسمت آراء الجمهور ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي حول العمل، إذ عبر البعض عن إعجابه بالأغنية، والكلمات التي تتناسب مع الشهر الفضيل، في حين انتقد آخرون فكرة الأغنية وتوقيتها غير المناسب، حيث كتب أحد المتابعين: “جا شهر التوبة ومستقبلو بأغنية غريب”، وعلق آخر: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رمضان ديال القرآن والذكر ونتوما دايرين لينا هاد التخربيق”.

جدير بالذكر، أن الفنان زكرياء الغفولي، انضم بدوره إلى لائحة الفنانين الذين أبدعوا في أغاني “الجينيريك” التي سترافق مختلف الأعمال الرمضانية هذه السنة، حيث قدم شارة مسلسل “غدر الزمان”، من إخراج ياسين فنان، تم إصدارها خلال الأيام الماضية على مختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية بعنوان “علاش يا ناس”، من كلمات محمد أمير، وتولى مهمة التلحين بدر لازارو، في حين أشرف على التوزيع بدر مخلوقي، وتجسد كلماتها تغير الأحوال في هذا الزمن، وافتقاد أجواء العائلة، بساطة العيش، لمة الأحباب، وغيرها من الأشياء الجميلة التي أصبحت تختفي شيئا فشيئا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *