جينيريك سلسلة “خو خواتاتو” يتصدر التراند.. ومونية لمكيمل تعلق

تحرص الفنانة، مونية لمكيمل، على مشاركة جمهورها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، العديد من تفاصيل حياتها المهنية كما الشخصية، فهي دائمة التواصل مع متتبعيها، حرصا منها على مشاركتهم مختلف الأعمال الفنية الجديدة.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي تشارك فيها الممثلة هذه السنة ضمن السباق الرمضاني، سلسلة “خو خواتاتو”، التي أبدعت فيها رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية، وشوقت جمهورها لأحداثها القوية.

وفي هذا السياق، تحدثث مونية لمكيمل لجمهورها عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها بمنصة “انستغرام”، عن أغنية جينيريك “خو خواتاتو”، التي قدمها كل من الفنان مهدي مزين، والفنانة هند زيادي، واحتلت مراتبة متقدمة في صدارة “اليوتيوب” المغربي، بعد مرور أقل من أسبوع على طرحها.

وعبرت لمكيمل عن سعادتها بهذا النجاح، قائلة: “أنا جد فرحة ببلوغ أغنية جنيريك “خو خواتاتو” للرتبة الثانية بالتراند اليوتيوب، شكرا جزيلا على تفاعلكم، لن تتخيلوا مدى شوقي لمشاهدة الحلقات معكم، لأننا فعلا اشتغلنا فيه بحب وتفاني كبير، أتمنى من قلبي أن تعجبكم الأحداث والسلسلة بشكل عام”.

وقد استرسلت أغنية الجينيريك صعودها لصدارة “التراند”، بدأ من الرتبة الثانية عشر، ووصولا مع مرور الأيام للمركز الثاني، بنسبة مشاهدة قاربت النصف مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

وجدير بالذكر، أنه قد سبق للممثلة مونية لمكيمل، أن صرحت لـ”بلادنا24“، أنها تشغل في سلسلة “خو خواتاتو” دور الأخت الكبرى، التي تلقى عليها حبال مشاكل جميع أخواتها، باختلاف أحداث القصة وتشعباتها، مشيرة أن قصة السلسلة من قلب المجتمع المغربي، تعيد للواجهة دور الأخ في حياة شقيقاته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *