إصدار البوستر الرسمي للمسلسل الرمضاني الجديد “غدر الزمان”

تقاسمت كل من الفنانة جميلة الهوني، وسلوى زرهان، البوستر الرسمي الخاص بالمسلسل الرمضاني الجديد “غدر الزمان”، مع جمهورهما عبر منصة “إنستغرام”.

وتضمن هذا الأخير صور الشخصيات الرئيسية وأبطال المسلسل، في مقدمتهم الفنان الشاب، سعد موفق، الذي تدور حوله قصة العمل، يجلس على كرسي ويمسك يد الفنانة منى فتو، ومن خلفهما كل من الفنانة سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فلان، أحلام الزعيمي، سلمى صلاح الدين ومنصور بدري، ويظهرون بملامح قاسية وصارمة.

إذ اختار مخرج العمل، ياسين فنان، تقديم قصة جديدة في قالب درامي مليء بالأحداث المشوقة، يسودها الإنتقام والشك.

ويشار إلى أن المسلسل سيعرض من الإثنين إلى الخميس، على الساعة 10 و23 دقيقة مساء، على القناة الأولى، ويتناول قصة مهندس معماري شاب يدعى أنيس، يسعى إلى إنشاء مجمع سياحي، ويفوز بمناقصة كبيرة ستجعله يحقق حلمه، لكن من خلال الأحداث يتوصل هذا الأخير باتصال سيقلب حياته رأسا على عقب، إذ يخبره أن والدته تعاني من مرض خطير يستدعي عملية زرع للنخاع الشوكي، وأنه الوحيد الذي سيستطيع إنقاذها والتبرع لها، فالجمهور سيكتشف خلال الأحداث، مصير أنيس وكيف سيواجه مختلف الصعوبات والعراقيل.

يذكر أن القنوات الوطنية تشهد خلال شهر رمضان، زخما من الأعمال المغربية المتنوعة، خاصة الدرامية، التي تحمل مختلف المواضيع الاجتماعية الآنية في طياتها، والجمهور المغربي أمام اختيارات كثيرة تستجيب لتطلعاته هذه السنة.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *