أبطال مسلسل “المكتوب” يرحبون بمتتبعيهم لمشاهدة جزئه الثاني

يستمر أبطال مسلسل “المكتوب”، في جزئه الثاني المرتقب عرض حلقاته في ليالي شهر رمضان المقبل، في تشويق متابعيهم لأحداثه ومفاجآته المرتقبة في قادم الأيام.

وفي هذا الصدد، شاركت القناة الثانية، مع متابعيها فيديو يظهر فيه أبرز أبطال المسلسل، وهم يوجهون رسالة ترحيب لجماهيرهم، ودعوتهم لتتبع أحداث الجزء الثاني.

ويظهر في الفيديو كل من مريم الزعيمي، ودنيا بوطازوت، وهند بنجبارة، وسلوى زرهان، مع ضيف الموسم الثاني، ربيع القاطي، وهم يتحدثون لمتابعيهم قائلين: “رسالتنا للجمهور المغربي الوفي، انتظرونا على القناة الثانية، لمشاهدة الجزء الثاني من مسلسلكم “المكتوب”، أحداث مشوقة تنتظركم، كونوا في الموعد”.

وتضمن الفيديو الترويجي، أيضا، عدة مشاهد من كواليس تصوير بعض الأحداث والمشاهد التي جمعت كل من دنيا بوطازوت وربيع القاطي مع مريم الزعيمي في أحد المشاهد النارية.

تفاعل الجمهور المغربي مع هذا الفيديو بشكل كبير جدا، وانهالت التعاليق من الفنانين والمشاهدين الذين أعربوا بكلماتهم عن حماسهم الكبير لتتبع أحداث المسلسل، ومعرفة تتمة القصة التي خلقت الجدل في رمضان السنة الفارطة.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “المكتوب” يعتبر واحدا من أبرز الإنتاجات المغربية التي خلقت الجدل وبلغت نسب مشاهدات حلقاتها الملايين، والذي شارك في تجسيد أطوار قصته ثلة من أشهر نجوم الساحة المغربية.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *