وسم مسلسل “جعفر العمدة” يصل لمليار مشاهدة على “تيك توك”

يعيش الفنان المصري، محمد رمضان، على وقع نجاح مسلسله الرمضاني “جعفر العمدة”، الذي دائما ما تحتل حلقاته الصدارة، وتحظى بتفاعل وثناء الجمهور العربي على نطاق واسع.

وفور بث كل حلقة جديدة من المسلسل، يقوم جمهور رمضان بتداول مقاطعها على مختلف منصات التواصل الإجتماعي، حتى بلغ وسم “جعفر العمدة” لأزيد من مليار مشاهدة على تطبيق “تيك توك”.

وقد أعلن “الأسطورة” عن هذا النجاح، بنشر ملصق على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقا بتدوينة عبر فيها عن سعادته بهذا الرقم الذي يظهر جليا حب الجمهور العربي له ولأعماله التي دائما ما تأخد غمار الصدارة والأرقام القياسية.

وهكذا، فقد دون محمد رمضان، قائلا: “الحمد لله هاشتاج جعفر العمدة يتخطى أول مليار مشاهدة على “تيك توك”، ثقة في الله نجاح دايما”.

وفو نشره لهذا الخبر، انهالت عليه التعاليق من جمهوره وأصدقائه الفنانين الذين أعربوا جليا عن سعادتهم وفرحتهم بهذه الأرقام والشعبية الواسعة التي تتزايد مع كل عمل له، ويقدم من خلاله لجمهوره أعمالا تحصد ملايين المشاهدات.

ويعكس الصدى الإيجابي الذي يعيشه مسلسل “جعفر العمدة”، مدى تطور صناعة الدراما العربية، حيث يظهر المسلسل بأسلوب جديد ومبتكر، ويعكس العديد من القيم والمفاهيم التي تتماشى مع متطلبات العصر الحالي.

جدير بالذكر، أن الفنان المصري، محمد رمضان، يلعب دور البطولة في هذا المسلسل، وكل حلقة تبث من سيرورة أحداثه، تتربع على عرش الصدارة، وتغدو حديث منصات التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى الأرقام المهمة على مستوى نسب المشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *