سناء عكرود تشيد بمسلسل “كاينة ظروف”.. وتصفه بـ”العمل المتكامل”

عبرت الفنانة سناء عكرود، عن إعجابها بالمسلسل الرمضاني “كاينة ظروف”، الذي يعرض على قناة “الأولى”، واصفة إياه بـ”العمل المتكامل”، ردا على سؤال جمهورها عن أكثر الانتاجات الفنية حبكة وجمالية خلال شهر رمضان.

وشاركت الفنانة، رأيها مع جمهورها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بتدوينة نشرتها مرفوقة بتعليق كتبت فيه: “هذا جوابي الصادق على سؤالكم، اشنو عجبني فرمضان؟ و هو رأي خاص لا يلزم أحدا”.

وبررت عكرود، اختيارها لمسلسل “كاينة ظروف”، كأحسن إنتاجات رمضان، قائلة: “عجبني مسلسل “كاينة ظروف”، لأنه عمل متكامل، ثقيل وبعقلو، سيناريو وإخراج إنتاج وتشخيص قوي لكل الممثلين بدون استثناء”.

وأردفت قائلة: “عجباتني فاطم الزهراء بناصر فمسلسل “عايشة“، أداء قوي جدا وجدير بالاحترام عجبني التناغم، والخفق الممتعة فسلسلة “صلاح وفاتي”، عجبني سيتكوم “خواتاتو”، فيه مشاهد زوينة بمواقف كوميدية ممتعة مريحة”.

ومن جهتهم، تفاعل أبطال هذه الانتاجات الفنية التي نالت إعجاب الفنانة، في التعاليق، وعبروا عن شكرهم على ثنائها وتشجيعها لهم، حيث ردت مونية لمكيمل قائلة: “الله يكبر بيك العزيزة”، وأردفت فدوى الطالب قائلة: “سناء الروح الجميلة”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “كاينة ظروف”، يعتبر واحد من أبرز الانتاجات الفنية الرمضانية شهرة، حيث تحتل حلقاته الصدارة على قناة “الأولى” على اليوتيوب، من حيث عدد المشاهدات. وتحصد أدوار الفنانين المشاركين جملة من التعاليق الإيجابية التي تشيد بأدائهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *