محمد رمضان يزيل الستار عن مسلسله “جعفر العمدة”

يحضر الفنان المصري، محمد رمضان، في السباق الرمضاني لهذه السنة، على الشاشة المصرية والعربية، عددا من الأعمال والإنتاجات الفنية المختلفة.

وتقاسم الفنان الملقب بـ”الأسطورة”، مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الترويجي لأحدث مسلسلاته، التي من المرتقب أن تعرض خلال أيام شهر رمضان، بعنوان “جعفر العمدة”.

وأرفق الفنان هذا الفيديو الذي شوق من خلاله سائر جماهيره بالدول العربية، بتدوينة أعرب فيها عن انتهاء تصوير المسلسل، وموعد عرضه، حيث كتب: “بسم الله توكلنا على الله “جعفر العمدة”، تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، إخراج محمد سامي، إنتاج سعدي، وجوهر”.

وكما العادة، أنهى محمد رمضان، تدوينة بجملته الشهيرة، التي يقول فيها: “ثقة في الله نجاح بإكتساح.. رمضان يجمعنا”.

ويشارك “الأسطورة” في مسلسله الجديد “جعفر العمدة”، بشخصية “جعفر”، الرجل القوي والجبار، يأخد من خلاله دور البطولة، رفقة ثلة من كبار الفنانين المصرين، يعالج في أحداثه العديد من الأحداث والوقائع الدرامية والإجتماعية المتنوعة.

وفور نشر الفنان، لهذا الفيديو التروجي، انهالت عليه التعاليق والتهاني، التي أعرب فيها جمهوره وأصدقائه المقربين، عن شوقهم لمتابعة أحداث هذا المسلسل، كما توجهوا بكلماتهم للتعبير عن فخرهم بأدوار “الأسطورة”.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *