“جعفر العمدة” يتربع على عرش أفضل 10 أعمال في الولايات المتحدة

يعتبر مسلسل “جعفر العمدة”، من بين أبرز الأعمال الفنية التي شهدتها الساحة الفنية العربية خلال شهر رمضان، حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا وبلغت شهرته حدود العالمية.

ويجمع هذا المسلسل بين الدراما والأكشن، التي يأخد غمارها بكل التفاصيل والجزئيات، الفنان محمد رمضان، الذي يلعب دور “جعفر”، والذي يخوض صراعات شديدة مع منافسيه في الأحياء الشعبية، حيث يتضمن المسلسل مشاهد قتالية يظهر فيها محمد رمضان وهو يتصدى لأعدائه بعنف، على الرغم من أن شخصية جعفر التي يجسدها تبلغ من العمر 54 عاما.

وقد حظي المسلسل بنسب مشاهدة عالية جدا، منذ بداية بث أولى حلقاته على الشاشة المصرية ومنصة “شاهد”، الشيء الذي جعل المسلسل في صدارة قائمة أفضل 10 أعمال في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك محمد رمضان، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة الملصق التي تظهر تصنيف المسلسل، إلى جانب مسلسل “وأخيرا، وبرنامج المقالب الخاص بالفنان رامز جلال، مرفوقا بتدوينة كتب فيها: “جعفر العمدة يعرض على منصة “شاهد” في كل دول العالم إلا مصر، في مصر يعرض حصريا على منصة “واتش ات”.

ولا يمكن الحديث عن نجاح المسلسل، دون الإشارة إلى العوامل التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح، فقد كانت القصة المثيرة والتمثيل الرائع والإخراج المتميز من بين العوامل الأساسية التي جعلت المسلسل يتفوق على الكثير من الأعمال الفنية الأخرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *