محمد الشوبي يزف خبر تعيين هشام بهلول رئيسا لمسرح عفيفي بالجديدة

تجمع الممثل محمد الشوبي، علاقة صداقة مع العديد من الفنانين المغاربة باختلاف تصنيفاتهم، لكن علاقته مع الممثل هشام بهلول، قوية وعميقة مقارنة مع أي شخص آخر يعزه هذا الأخير، لذلك تجده دائما من السباقين المهتمين بنجاحاته وآخر إنتاجاته الفنية التي يكون دائما داعمه الأول فيها.

وهكذا، فقد أعلن محمد الشوبي اليوم، عن مفاجأت سارة لجميع المغاربة، وخاصة جمهور صديقه هشام بهلول، الذي عين كرئيس لمؤسسة مسرح عفيفي.

وتقاسم الشوبي مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة زميله هشام بهلول، وأرفقها بتدوينة، أعلن فيها الخبر وقدم تهنأته الخاصة بهذه المناسبة، حيث قال: “هنيئا لك صديقي، هشام بهلول، على تعيينكم على رأس مؤسسة مسرح عفيفي بالجديدة”.

وأنهى الشوبي تدوينته بالدعاء لزميله بالتوفيق والنجاح، في هذه الخطوة التي ستشكل للفنان مرحلة مهمة وفاصلة على مستوى حياته المهنية، خاصة وأنه من رواد المسرح المغربي الأوائل، الذين قدموا العديد من العروض المسرحية، ونشطوا ووجهوا العديد من الطاقات الشابة.

وجدير بالذكر، أن مسرح عفيفي بالجديدة، تم افتتاحه قبل أيام قليلة، بحضور وزير الثقافة والشباب والتواصل، المهدي بنسعيد، رفقة ثلة من مشاهير الشاشة المغربية، ويأتي تنصيب هشام بهلول في إدارة المسرح، بسبب علاقته ومكانة هذا المسرح في قلبه، حيث سبق للفنان أن أكد في تصريحات صحفية، عن ذكرياته معه وما يمثل له من مكانة رمزية خاصة ببداياته الأولى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *