مباريات حارقة في مختلف الدوريات الأوروبية الكبرى

سيكون المتتبع الكروي، اليوم الأحد، على موعد مع وجبات كروية دسمة، حيث ستشهد الدوريات الأوروبية خاصة الكبرى مباريات حارقة بين فرق تقليدية قوية.

وسيتم الاستهلال في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت المغرب، بديربي شمال لندن بين أرسنال وجاره توتنهام هوتسبير، صدام يعد بالشيء الكثير، خاصة أن المقابلة تطبعها دائما القوة والندية على مدار السنوات الماضية.

وسيحاول الفريقين تحقيق الهدف الأسمى وهو النقاط الثلاث، علما أن الفريقان يمتلكان نفس الرصيد وهو 13 نقطة، مع أفضلية طفيفة لتوتنهام بسبب فارق الأهداف المسجلة، حيث يتواجد الأخير في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وننتقل إلى إسبانيا تحديدا العاصمة مدريد التي تشهد صدام من نوع خاص بين ريال مدريد وجاره الآزلي أتلتيكو مدريد، وقد عودتنا هذه المباراة على الندية والصراعات البدنية والمشاحنات بين لاعبي الفريقين، إلا أن هذه المقابلة لن تخلو من المتعة الكروية.

لقاء سيكون معقل الأتلتي “ستيفاس ميتروبوليتانو” شاهدا على هذه المواجهة، إذ ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة.

وغير بعيد عن إسبانيا، هناك قمة أخرى لا تقل أهمية عن المباراتين السابقتين، وهي كلاسيكو الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وخصمه مارسيليا، في لقاء ستطلق صافرته في تمام الساعة (19:45) بالتوقيت المحلي.

وستحمل هذه المواجهة طابع التميز بالنسبة للمتتبع الوطني، بسبب تواجد ثلاثة لاعبين مغاربة، هم أشرف حكيمي المدافع عن ألوان باريس سان جيرمان، والثنائي أمين حارث وعز الدين أوناحي في صفوف نادي الجنوب الفرنسي.

ويبقى على الورق باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظا لنيل نقاط هذه المباراة، وذلك بسبب التفوق الواضح لنادي العاصمة في تاريخ المواجهات، فضلا عن المستوى المترنح الذي يظهر به رفقاء الثنائي المغربي منذ بداية الموسم الجاري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *