أشرف حكيمي يساهم في تحقيق “البياسجي” لأول انتصار في دوري الأبطال

ساهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، في تحقيق فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، لأول انتصار في منافسات دوري أبطال أوروبا، عندما واجه مساء اليوم الثلاثاء، فريق بروسيا دورتموند الألماني.

جاء هذا، من خلال تسجيل أشرف حكيمي الهدف الثاني للفريق الباريسي، بطريقة مهارية رائعة، بعدما كان الهدف الأول من إمضاء النجم الفرنسي كليان مبابي، عبر ضربة جزاء، علما أن المباراة انتهت بنتيجة هدفين لصفر لأبناء العاصمة.

وواصل الدولي المغربي، تألقه التهديفي هذا الموسم، حيث أن هذا الهدف، هو الثاني له هذا الموسم بمختلف المسابقات، إذ سجل هدفه الأول في منافسات الدوري الفرنسي.

ومكن هذا الانتصار، باريس سان جيرمان، من اعتلاء صدارة المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، مستفيدا من التعادل السلبي لفريقي ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وفي لقاءات أخرى أجريت هذا اليوم، تمكن فريق برشلونة الإسباني من التفوق على رويال أنتويرب البلجيكي، بخماسية نظيفة، بينما بطل النسخة الماضية، مانشستر سيتي الإنجليزي، تفوق هو الآخر على النجم الأحمر الصربي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

وانتصر ريد بول سالسبورغ النمساوي، على مستضيفه يونغ بويز السويسري، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. أما لاتسيو الإيطالي، فقد اكتفى بنتيجة التعادل الإيجابي، هدف في كل شبكة، عندما واجه أتلتيكو مدريد الإسباني.

وعاد بورتو البرتغالي بنتيجة الانتصار من ميدان شختار دونيستك الأوكراني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما فاينورد روتيردام الهولندي، تجاوز سيلتك الأسكتلندي بنتيجة هدفين لصفر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *