هل تشارك سلمى صلاح الدين في الأغنية الجديدة الخاصة بعثمان بلبل ؟

بات مجموعة من الفنانين يتبعون طرقا جديدة للترويج لأعمالهم الفنية، بهدف تشويق الجمهور أكثر ولفت انتباهه، للأغنية قبل طرحها.

وفي هذا الصدد، أثارت الممثلة الشابة سلمى صلاح الدين الجدل، في صفوف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها رفقة الفنان عثمان بلبل، حيث تقاسم الثنائي صورة تجمعهما على صفحتهما الرسمية بمنصة “انستغرام”، مصحوبة بأغنية سعد لمجرد “قولي متى”.

كما أرفق الفنانان المنشور بعبارة رومانسية، مفادها: “حداك نتيا الدنيا جنة”، ليفتحا باب الترجيحات، بين المتابعين، عبر خاصية التعليقات، متسائلين عن سبب الصورة، فالبعض رجح أنهما مرتبطان، خاصة أن الفنانة صلاح الدين أعلنت مؤخرا ارتباطها ولم تكشف هوية خطيبها.

في حين قال آخرون إنها طريقة للترويج لعمل جديد فقط خاص بالفنان عثمان بلبل، متبعا خطى كل من الفنان زهير بعاوي والفنانة هند الزيادي، اللذان اعتمدا نفس النهج قبل إصدار عملهما “فولو”، خلال الفترة الأخيرة.

وعلقت إحدى المتابعات: “هذا المشهد ديجا شفناه عند زهير وهند، تلفتونا واش هادشي بصح ولا ترويج للأغنية”.

ومن المرجح أن تظهر الفنانة سلمى صلاح الدين لأول مرة في فيديو كليب، الأغنية المرتقبة للفنان عثمان بلبل، لتنضم بذلك إلى قائمة الفنانات اللواتي خضن هذه التجربة سابقا، علما أن معظم الفنانين الشباب اليوم أصبحوا يفضلون التعاون مع أسماء فنية بارزة في مجال التمثيل، بدل المودل، نظرا لشهرتهم التي ستساهم في نجاح العمل.

ويشار إلى أن الفنانة صلاح الدين، تقاسمت خبر ارتباطها مع متابعيها، منذ أيام، بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت  صورة لها وهي ممسكة بيد شخص لم تكشف عن هويته، كما تداولت إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير صورا لها رفقة خطيبها، يقضيان معا عطلة الصيف في مدينة أصيلة.

وبدوره، كشف الفنان عثمان بلبل، دخوله القفص الذهبي، العام الماضي، حيث شارك جمهوره المفاجأة التي حضرها لخطيبته لطلب يدها للزواج، التي كانت عبارة عن أجواء رومانسية في البحر.

جدير بالذكر أن أن آخر إصدارات عثمان بلبل بعنوان “سلطانة”، التي طرحها قبل أربعة أشهر، حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *