سعيدة شرف تستعد لطرح جديدها الفني “كولشي مغربي”

بعد غيابها عن الساحة الفنية، واكتفائها بإحياء الحفلات، تستعد الفنانة سعيدة شرف، لإصدار عمل جديد، تغني به “ريبرطوارها” الفني، الذي يفتقر إلى أعمالها الخاصة.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، كشفت سعيدة شرف عن الفيديو التشويقي لأغنيتها الجديدة، بعنوان “كولشي مغربي”، الذي ظهرت فيه وهي تقود سيارة حاملة العلم الوطني.

ومن خلال العنوان، يتبين أنها أغنية وطنية تبرز جمال المغرب وتنوعه، معبرة من خلالها، باعتزازها الكبير بوطنها وأصولها، واختارت طرحها تزامنا مع مناسبة عيد العرش.

كما أرفقت الفنانة سعيدة شرف، الأغنية، بتعليق جاء فيه: “حبايبي وجمهوري الغالي ترقبو جديدي كلشي مغربي بمناسبة عيد العرش المجيد، من إخراج عبد العالي توفيق، توزيع يونس الجحفاوي، وكلمات المرابط محمد”.

وفي هذا الصدد، تفاعل جمهورها مع الأغنية، معبرين عن تشوقهم لسماعها كاملة، ومرحبين بعودتها بعد غياب طويل.

ويشار إلى أن آخر إصدارات الفنانة سعيدة شرف، بعنوان “وليداتنا جابوها”، وهي أغنية خاصة بالمنتخب الوطني، أصدرتها قبل سبعة أشهر، احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققه في مونديال قطر الأخير، لكنها بلغت نسب مشاهدة “ضعيفة”، كما تعرضت بسببها للانتقادات والسخرية من طرف النشطاء، معتبرين أنه عمل “منحوس”، وقد يكون السبب في خسارة المنتخب.

جدير بالذكر، أن سعيدة شرف، كشفت سابقا لـ“بلادنا24″، عن تفاصيل أغنيتها المرتقبة، قائلة: “أنا بصدد تحضير أغنية ستكون مفاجأة لجميع المغاربة، تتحدث عن بلادي العزيزة. الأغنية جميلة ورائعة وكل فنان سيتمنى تقديمها، وبخصوص الكليب فهو ضخم، وتم تصويره في مختلف المدن المغربية”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *