فيصل عزيزي: كنت أعيش في كوكب آخر.. والعيب فيا أنا

بعدما اختفى الفنان فيصل عزيزي عن الأنظار، وأثار قلق متابعيه، حيث شارك معهم إحدى تجاربه الصعبة التي واجهها مؤخرا، وهي اقتحام منزله من طرف شخص مجهول، معبرا عن شعوره بالخوف وعدم الأمان، طيلة الفترة الماضية، عاد ليتفاعل مع جمهوره، عبر منصة “انستغرام”، وإبداء رأيه حول مختلف المواضيع السائدة في المجتمع، في الوقت الحالي.

وعبر خاصية “ستوري”، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، استنكر فيصل عزيزي، المحتوى الجديد الذي تشهده منصات التواصل الاجتماعي، خلال السنوات الأخيرة، مستغربا من تفاعل النشطاء معه، واستهلاكه بشكل عادي.

وبأسلوب ساخر، ذكر عزيزي أمثلة لبعض السلوكات والفيديوهات “الغريبة” التي شاهدها مؤخرا، معربا: “عندما أصبح طبيب الأسنان يرقص في الفيديوهات بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، بهدف جلب الزبائن، أقول لكم أصدقائي قوموا بما تريدون لم تعد الحدود موجودة، تحل اللعب لأقصى درجة، سيروا على الله ومتخافو والو”.

واسترسل المتحدث، قائلا: “أنا كنت أعيش في كوكب آخر، بعض الأشخاص في منصة “يوتيوب” يعنفون زوجاتهم، وذلك مصحوب بالكلام المسيء والفاحش، والغريب أن الناس تتفاعل في التعليقات وتعبر عن استمتاعها بهذا المحتوى، العيب فيا أنا من هنا الفوق ما كاين غير التجنديخ، وجدوا راسكم أ الدراري”.

ليختتم الفنان حديثه، معبرا: “لن أتحدث عن من المسؤول على مراقبة هذا المحتوى، لأنه بالنسبة لي هذه الأشياء لن يتم السيطرة عليها، فقدنا السيطرة منذ زمن، أنا الذي أعتبر نفسي قديما وأصبحت أكتشف ما يقع وما يحب الناس مشاهدته”.

جدير بالذكر، أن الفنان فيصل عزيزي، غاب عن الساحة الفنية، خلال الآونة الأخيرة، خاصة في مجال التمثيل، بل اكتفى بإحياء بعض الحفلات بعدد من مدن المملكة، آخرها بمدينة الرباط.

كما خاض عزيزي تجربة جديدة مؤخرا، حيث اتجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للتعرف على ثقافة هذا البلد أكثر، ممثلا المغرب، وبدعوة من وزارة خارجية الولايات المتحدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *