على خطى مجموعة من الفنانات.. سلمى صلاح الدين تعلن ارتباطها

اختارت مجموعة من النجمات الإعلان عن ارتباطهن، في الفترة ذاتها، فالبعض منهن دخلن القفص الذهبي وأخريات يعشن قصص حب جديدة بعد تجربة زواج فاشلة.

وفي هذا الصدد، انضمت الممثلة الشابة سلمى صلاح الدين إلى القائمة، حيث تداولت إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير صورا لها رفقة خطيبها، يقضيان معا عطلة الصيف في مدينة أصيلة.

وبدورها، نشرت سلمى صورة لها وهي ممسكة بيد شخص لم تكشف عن هويته، معلنة بذلك، بطريقة غير مباشرة، ارتباطها ووقوعها في الحب.

وتفاعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي مع هذه الصورة المتداولة بشكل كبير، فالبعض هنأها على هذه الخطوة، متمنين لها السعادة والتوفيق في حياتها، في حين تساءل آخرون عن جنسية خطيبها، مرجحين أنه ليس مغربيا ومعتبرين أنه يشبه زوج الفنانة زينب أسامة التي احتفلت، بدورها، بعقد قرانها مؤخرا.

جدير بالذكر، أن الفنانة سلمى صلاح الدين كانت حاضرة بقوة في الساحة الفنية، حيث قدمت مختلف الأدوار الناجحة، آخرها شخصية “خلخال” في مسلسل “أسرار الليل”، من إخراج هشام الجباري، ويعد هذا الأخير أولى تجاربها في الأعمال التاريخية، إلى جانب ثلة من الفنانين البارزين في الساحة الفنية، أبرزهم الفنان الكبير محمد خيي والفنانة نجاة الوافي.

علما أن اسم سلمى صلاح الدين، برز لأول مرة، خلال مشاركتها في مسلسل “سلمات أبو البنات”، في جزئه الأول، حيث لقيت الفنانة على إثره نجاحا وشهرة كبيرة، لتكمل هذه الأخيرة رحلتها في العمل وأبدعت في مواسمه الخمس.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *