لمساندة “لبؤات الأطلس”.. بنجبارة تخوض تجربة جديدة وتشارك في برنامج رياضي

بعد تألقها في مختلف الأدوار، هذه الفترة، سواء الكوميدية أو الدرامية، أعلنت الفنانة هند بنجبارة عن خوضها تجربة جديدة ومختلفة تماما بعيدا عن التمثيل، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وستطل بنجبارة على جمهورها مرة أخرى عبر شاشة التلفزيون، لكن بشكل مغاير هذه المرة، من خلال برنامج رياضي إلى جانب بعض المؤثرين والكوميديين، من قبيل مريم القدميري، عبيد هلال وسعد عبيد.

وعبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسمت هند تفاصيل أكثر عن البرنامج الذي ستشارك فيه، بعنوان “الفرقة” الذي من المقرر عرضه قريبا على القناة الثانية، وهو برنامج رياضي سيوثق أجواء كأس العالم للسيدات المنظم في أستراليا.

وتقاسمت بنجبارة فيديو، تظهر فيه ترقص وتغني بصوتها الأغنية الخاصة بالبرنامج، تعبر فيها عن الفخر بالإنجازات التي حققها منتخب السيدات، كما أنها مليئة بالطاقة الإيجابية والأمل الكبير في الفوز بكأس العالم، مرفقة بتعليق جاء فيه: “غتشوفونا كل نهار على القناة الثانية، في برنامج الفرقة، باش تعيشوا معانا أجواء كأس العالم للسيدات في أستراليا، وطبعا في الستوريات، غاتعيشو معانا أي حاجة كنعيشوها، المهم خليكم على القرص غايكون داكشي رائع”، مشوقة جمهورها للبرنامج.

وتفاعل متابعوها مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، فالبعض عبر عن إعجابه بالفكرة وأشاد بصوت هند، متمنين لها التوفيق والنجاح في هذه التجربة الجديدة، في حين طالبها آخرون بالتركيز في مجال التمثيل وعدم التفكير في اقتحام مجال آخر.

وبأسلوب ساخر، اعتبر آخرون أن الأغنية ستكون السبب في خسارة الفريق، حيث علقت إحدى المتابعات: “صافي دابا إلا خسرنا لقينا فيمن نلصقوها”.

جدير بالذكر، أن هند بنجبارة تألقت مؤخرا في سلسلة “خو خواتاتو” التي حظيت بإشادة كبيرة من طرف الجمهور، مجسدة دورا كوميديا مختلفا عن أدوارها السابقة، تحب كرة القدم وذات شخصية رجالية، إلى جانب عدد من الفنانين البارزين في الساحة الفنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *