بعد انفصالها عن مهدي فولان.. هل تعيش نرجس الحلاق قصة حب جديدة؟

بعدما طالبت جمهورها مؤخرا بنسيان ماضيها مع طليقها الفنان مهدي فولان، مشيرة إلى أنها تعيش اليوم مرحلة أحسن بكثير، أثارت الفنانة نرجس الحلاق، التساؤلات مرة أخرى، في صفوف النشطاء، حول حقيقة ارتباطها من جديد، بعد تجربة زواج فاشلة.

وبشكل مفاجئ، نشرت الحلاق، مقطع فيديو، تحمل فيه باقة ورد حمراء كبيرة على شكل قلب، مصحوبة برسالة حب، تتضمن عبارة: “أحبك”، لترفقه بتعليق جاء فيه: “حبيبي دمت لي حبيبا وسندا طوال العمر يارب، أحبك أيضا”، معلنة بذلك أنها تعيش قصة حب جديدة.

لتخلق نرجس ضجة كبيرة بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الفيديو، وتباينت الآراء حوله، حيث تساءل الكثيرون عن المقصود منه، “هل بالفعل استطاعت طي صفحة الماضي وتعيش اليوم قصة حب جديدة، أم عادت إلى طليقها الفنان مهدي فلان؟”، في حين تمنى لها آخرون السعادة في حياتها الجديدة، معتبرين أنها “تستحق ذلك بعد كل المشاكل التي واجهتها مؤخرا”.

وفي المقابل، نصحتها فئة من متابعيها، بالتعلم من أخطائها السابقة، وعدم نشر تفاصيل حياتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، أو مشاركتها في العلن.

جدير بالذكر، أن علاقة نرجس الحلاق بطليقها مهدي فولان، أثارت جدلا كبيرا في الفترة الماضية، حيث كشفت سابقا عن المشاكل التي تعيشها مع الأخير، مشيرة أن عائلته لم تتقبلها رفقة ابنتهما، مؤكدة أن المهدي فولان، “تهرب” من الإعلان عن زواجهما، رغم “التضحيات” التي بذلتها معه، على حد قولها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *