إلى جانب عبد الله ديدان.. بودراجة تلتحق بطاقم عمل “أحلام بنات”

رغم المشاكل التي ألمت به قبل عرضه، إلا أن مجموعة من الفنانين لم يرفضوا المشاركة في مسلسل “أحلام بنات”، أو “كوابيس بنات”، كما يلقبه النشطاء، حيث ضم هذا الأخير ثلة من الأسماء الفنية.

وفي هذا الصدد، فاجأت الفنانة والإعلامية كوثر بودراجة، جمهورها، بانضمامها إلى المسلسل، إلى جانب الفنان عبد الله ديدان، الذي التحق بالطاقم التمثيلي مؤخرا.

وكشفت بودراجة عن اسم الشخصية التي تتقمصها، وهي “نورة”، كما تقاسمت صورة لها عبر خاصية “ستوري”، تظهر فيها وهي ممسكة بنص السيناريو، مصحوبة ببعض الرموز التي تبين المهنة التي ستجسدها في العمل، إذ من المرجح أنها ستشتغل طبيبة أخصائية في أمراض القلب.

وطالبت كوثر، متابعيها، بالتفاعل معها، حيث وجهت لهم سؤالا مفاده: “هل يمكنكم أن تتخيلوا كيف ستكون هذه الشخصية؟”، مشوقة جمهورها لدورها في المسلسل.

لتتداول مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير الخبر، وتفاعل معه النشطاء، متسائلين عن الأوضاع في الكواليس، وكيف ستكون علاقتها مع طاقم العمل، خاصة بعد المشاكل المتداولة بين مختلف الفنانين، إضافة إلى عراقيل مادية مع شركة الإنتاج.

يذكر أن كوثر بودراجة، تألقت في “بودكاست كيف أنت”، الخاص بها، والذي طرحته عبر منصة “سبوتيفاي” خلال الفترة الماضية، تستضيف فيه مختلف الضيوف، للتعرف على جوانب أخرى من حياتهم، لتعلن أنها قررت تأجيل إصدار الموسم الثاني، نظرا لالتزامات أخرى.

ويشار إلى أن طاقم عمل مسلسل “أحلام بنات”، مصر على إنهاء التصوير، رغم مختلف الصراعات التي ألمت به، وأدت إلى توقيفه أكثر من مرة، من بينها استبدال المخرج ثلاث مرات متتالية، مرورا بمشاكل الممثلين والتقنيين مع الشركة المنتجة، حيث اشتكى تقنيو الوحدة الأولى من عدم حصولهم على مستحقاتهم المادية، رغم اشتغالهم لمدة طويلة.

وبالرغم من ذلك، يحرص الفنانين المشاركين في العمل، على تقاسم كواليس التصوير مع متابعيهم، عبر خاصية “ستوري”، نافين بذلك الأخبار المتداولة مؤخرا حول توقيفه، أبرزهم الفنانة سلوى زرهان.

جدير بالذكر، أن المسلسل من إخراج علي المجبود، وتدور أحداثه حول ثلاث فتيات يشاركن السكن، ولكل واحدة منهن قصة وحلم، تحاول تحقيقه بطريقة مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من الفنانة حنان الخضر، سلوى زهران، وساندية تاج الدين. 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *