انتقادات تطال أغنية أحمد سعد وروبي بعنوان “ليالي”

حظي “الديو” الغنائي الذي جمع بين الفنان أحمد سعد والفنانة روبي لأول مرة، بتفاعل كبير من طرف الجمهور، حيث تباينت الآراء حوله.

وبلغت الأغنية بعنوان “ليالي”، التي طرحها الثنائي، أول أمس الثلاثاء، أكثر من نصف مليون مشاهدة، يعبران من خلالها عن مشاعر الحب والغرام بإيقاعات صيفية وحماسية.

وفي هذا الصدد، تقاسم أحمد سعد مقتطفات من جديده الفني، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، ليتوصل بعدد كبير من التعليقات، فالبعض عبر عن إعجابه بالأغنية وبانسجام أصوات الثنائي، في حين انتقدها الكثيرون، وعبروا عن إحباطهم عند سماعها، خاصة بعد الترويج لها طوال الفترة الماضية، معتبرين أنها من بين “أضعف” الأعمال التي قدمها مؤخرا.

وذكر آخرون أن أصواتهما معا غير ملائمين، خاصة صوت الفنانة روبي الذي وصفته فئة كبيرة بـ”النشاز”، حيث علقت إحدى المتابعات: “الأغنية مش حلوة كلمتين بيتكرروا”، وأضافت أخرى: “المستوى نزل، شو دخل الكلمات واللحن بالحركات”، في حين طالبه آخرون بتقديم أعمال فردية فقط.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد رزق بمولودة جديدة، خلال اليومين الماضيين، اختار لها اسم مريم، من زوجته الأخيرة علياء بسيوني، وأثار هذا الأخير إعجاب جمهوره، بعدما تقاسم فيديو له وهو يحمل نجلته، ويؤذن في أذنها اقتداء بالسنة النبوية، حيث أشاد الكثيرون بصوته في الآذان، معتبرين أنه “أحسن بكثير” من الغناء.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *