أحمد سعد يستقبل مولودته الثانية ويثير إعجاب جمهوره

يعد الفنان أحمد سعد من الفنانين الذين يحرصون على مشاركة لحظات حياتهم المميزة، مع جمهورهم ومحبيهم عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، تقاسم الفنان أحمد سعد فيديو مؤثر، يوثق اللحظات الأولى من ولادة مولودته الثانية من زوجته الأخيرة علياء بسيوني.

ومن خلال الفيديو، ظهر سعد وهو يحمل نجلته حديثة الولادة، التي اختار لها اسم “مريم”، ويؤذن في أذنها اقتداء بالسنة النبوية، ليرفقه هذا الأخير بتعليق جاء فيه: “الحمد لله رزقني الله بمريم أحمد سعد اللهم نزه قلبها من التعلق بمن دونك، واجعلها ممن تحبهم ويحبونك، اللهم ارزقها حبك وحب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وحب كل من يحبك وحب كل عمل يقربها إلى حبك، اللهم اجعلها ممن تواضع لك، فرفعته وتقرب إليه فقربته، وسألك فأجبته إنك على كل شيء قدير”.

ليثير الفيديو إعجاب جمهوره ومحبيه، حيث أشاد الكثيرون بصوته في الآذان، معتبرين أنه “أحسن بكثير” من الغناء، كما توصل أحمد سعد بالتهاني والتبريكات من طرف أصدقائه الفنانين.

ويشار إلى أن الفنان أحمد سعد أثار الجدل مؤخرا، أثناء تواجده في تونس لإحياء أحد حفلاته، حيث وقع خلاف بينه وبين إحدى المنظمات، وانتشرت أحد فيديوهاته، وهو يخاطبها بنبرة حادة وبطريقة “غير لائقة”، اعتبرها النشطاء “مهينة للمرأة التونسية”، ليواجه انتقاذات لاذعة وهجوما كبيرا بسبب تصريحاته.

جدير بالذكر أن أحمد سعد  يستعد لطرح “ديو” غنائي قريب، يجمعه مع  الفنانة روبي، والأغنية تحمل اسم « يا ليالي »، وهي من ألحان أحمد طارق يحيى وتوزيع إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *