بسبب تدوينة مثيرة للجدل.. بوسيل تخرج عن صمتها وتتبرأ من الحسابات المزيفة

بعد انتشار تدوينة لها مثيرة للجدل على نطاق واسع بمنصة “انستغرام”، تتحدث فيها الفنانة بسمة بوسيل عن الزواج وتوجه نصيحة لمتابعاتها، خرجت هذه الأخيرة وأوضحت أن المنشور المتداول عبارة عن “فوطوشوب” فقط  ولايخصها.

وتضمنت التدوينة، عبارة مفادها: “بحياتك لا تحبي أو تتزوجي شخص أسمر لأن الأسمر بسرعة بيتوسخ”، ليرجح النشطاء أنها رسالة مسيئة، وجهتها إلى طليقها الفنان تامر حسني، كما اتهموها بـ”العنصرية”.

وفي هذا الصدد، حرصت بوسيل على الحد من القيل والقال، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معبرة عن انزعاجها من انتحال شخصيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر منشورات تنسب إليها، قائلة: “الصورة عبارة عن فوتوشوب، من قام بهذا، اهتم بحياتك”.

ومن جهة أخرى، عادت الفنان بسمة بوسيل إلى الساحة الفنية بعد اعتزالها، حيث وجدت الغناء كوسيلة وطوق نجاة، للهروب من المشاكل الزوجية التي واجهتها مؤخرا، حيث انفصلت عن زوجها الفنان تامر حسني، بسبب الخيانة الزوجية، وفق الأخبار المتداولة.

وأعادت بوسيل غناء عدة أعمال معروفة، بصوتها “المميز” وبطريقتها الخاصة، لتحظى بإعجاب النشطاء، ولقيت إشادة واسعة، مرحبين بعودتها القوية، ويطالبونها بإنتاج أغاني جديدة خاصة بها تعيدها للواجهة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *