بعدما شوق جمهوره لعمل جديد.. هل يكرر سليم كرافاطا نفسه؟

يعد الفنان الشاب سليم بناني، المعروف فنيا بـ“كرافاطا”، من بين الفنانين الذين تمكنوا من إنتاج عدد كبير من الإصدارات الفنية، ويختارون طرح عمل تلو الآخر في الفترة ذاتها، ليظل حاضرا في الساحة الفنية الغنائية، التي تزخر بعدد كبير من الأعمال.

فبعد مرور شهر واحد على إصدار أغنيته بعنوان “حبيبي”، عاد سليم “كرافاطا” ليشوق جمهوره لعمل آخر، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، وتقاسم فيديو له رفقة أصدقائه يرددون كلمات الأغنية، التي تتحدث مرة أخرى عن الفراق والغدر، معبرا عن معاناته بعدما تخلت عنه حبيبته، مع إيقاعات شعبية وحماسية.

ليتفاعل النشطاء مع المنشور، عبر خاصية التعليقات، فالكثير منهم طالبه بتغيير النمط الموسيقي الذي يقدمه، معتبرين أنه يكرر نفس الألحان والإيقاعات، حيث علقت إحدى المتابعات: “نفس اللحن والتوزيع ديال الأغاني، ماكاتعرف الجديد من القديم”، في حين اقترح عليه آخرون تقديم مواضيع أخرى، بعيدا عن الحب والفراق، إذ كتبت إحدى الناشطات: “فعلا لا يوجد تغيير، نفس الإيقاع والموضوع، الحياة فيها مواضيع أخرى”.

جدير بالذكر، أن آخر إصدارات الفنان سليم كرافاطا بعنوان “حبيبي”، بلغت أزيد من 6 ملايين مشاهدة، ويتم تداولها بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، كما احتلت سابقا مرتبة متقدمة في الطوندونس المغربي.

كما طرح سابقا “ديو غنائي” جمعه بالفنان وليد، لأول مرة، ليحقق 11 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، كما لقي استحسان فئة كبيرة من الجمهور.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *