في أول مشاركة.. هل ستنجح سلمى صلاح الدين في الأدوار التاريخية؟

برز اسم سلمى صلاح الدين، لأول مرة بشكل كبير، خلال مشاركتها في مسلسل “سلمات أبو البنات”، في جزئه الأول، حيث لاقت الفنانة على إثره نجاحا وشهرة، تفاعل من خلالها الجمهور المغربي مع هذه الموهبة.

وهكذا، فقد دونت الممثلة سلمى صلاح الدين، اسمها، ضمن قائمة نجمات التجسيد الدرامي الشابات، بعدما حضيت بفرصة التمثيل، والوقوف مع أشهر نجوم الدراما المغربية، في العديد من الأعمال المختلفة، بين مسلسلات وأفلام، لاقت نجاحا.

وعادت سلمى صلاح الدين هذه المرة، لتعلن لجمهورها عن تحضيرها لعمل فني جديد، تأخذ فيه غمار تجربة فنية جديدة، لأول مرة، في مسارها الفني، ذلك أنها اختارت أن تقدم لجمهورها تجربة المشاركة في مسلسل تاريخي، رفقة قائمة من نجوم الشاشة المغربية.

وحول تفاصيل هذا العمل، تشارك الفنانة في دروها الأول على مستوى الإنتاجات التاريخية، عبر مسلسل “أسرار الليل”، الذي تجسد في قصته شخصية “خلخال”، تلك الفتاتة المفعمة بالحياة والنشاط والرغبة القوية في تحقيق جميع أحلامها، وبالتالي تقدم سلمى صلاح الدين في تجربتها هذه، دورا مختلفا عن كل ما سبق وقدمت لجمهورها منذ البداية.

ومن المرتقب أن تعرض حلقات هذا المسلسل على شاشة القناة الثانية، ابتداء من تاريخ 15 من شهر يونيو الجاري، علما أن سلمى صلاح الدين،  قد سبق لها أن شاركت جمهورها بعضا من تفاصيل كواليس تصوير هذا العمل، دون الإشارة إلى تفاصيل أخرى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *