نرجس الحلاق تتعرض لوعكة صحية مفاجئة وتقلق متابعيها

تعرضت الفنانة نرجس الحلاق، في الساعات الأولى من يومه الأربعاء، لأزمة قلبية، أثناء تواجدها في مدينة الداخلة لحضور فعاليات المهرجان السينمائي للفيلم، وفق ما أفادته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وذكر المصدر ذاته، أن الوضعية الصحية لنرجس استدعت نقلها على الفور إلى المستشفى العسكري بمدينة العيون، ليتبين بعد ذلك أنها تعاني من التهاب على مستوى الرئتين، كما رافقها طليقها الفنان مهدي فلان الذي حضر بدوره لمهرجان الداخلة.

وانتشر الخبر بشكل واسع في مختلف الصفحات، وتفاعل معه نشطاء التواصل الاجتماعي، إلى جانب محبيها ومتابعيها، يدعون لها بالشفاء العاجل ويعبرون عن حزنهم عقب تدهور حالتها الصحية، في حين قال آخرون أنها لطالما “تبدو حزينة وغير مرتاحة نفسيا، وذلك بسبب انفصالها والمشاكل التي واجهتها مع طليقها في الآونة الأخيرة”.

جدير بالذكر، أن نرجس تحدثت سابقا خلال عدة مقابلات صحفية، عن طبيعة علاقتها بطليقها اليوم، الفنان مهدي فلان، بعد الجدل الذي رافق الثنائي طيلة الفترة الماضية، حيث ذكرت أن مهدي “إنسان جيد” وجمعتهما ذكريات عديدة، لكن الظروف كانت أقوى منهما، مضيفة أن هذه المشاكل تقع في جميع الأسر المغربية، الفرق الوحيد في حالتهما أنهما معروفان.

وأكدت نرجس أن علاقتهما حاليا طيبة، إذ يرى ابنتهما الوحيدة فنة ويسألان عن بعضهما البعض من حين لآخر، كما أنها تكن له كل الاحترام والتقدير.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *