فدوى الطالب لـ”بلادنا24″: يوجد جزء ثالث من سلسلة “صلاح وفاتي”

حضيت السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، بنجاح كبير، منذ بداية عرض حلقات موسمها الأول، الذي خصه أبطال القصة في قناتهما الرسمية على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، ليأتي شهر رمضان لهذه السنة، ويطرحها في قلب شاشة التلفاز.

وتشكل الفنانة فدوى الطالب، وعبد العالي لمهر، المعروف بـ”طاليس”، بطلا هذا العمل، التي اتخذ من تيمة الكوميديا الهادفة، ذات الرسائل القوية التي تصب في قلب اهتمامات المشاهد المغربي، رهانا قويا وحتميا لها منذ البداية.

وفي هذا الصدد، صرحت الفنانة فدوى الطالب، لـ”بلادنا24“، معبرة عن سعادتها وفخرها الكبير بالنجاح الذي بلغته السلسلة، منذ موسمها الأول على الويب، مشيرة أن لهذا العمل المكانة الخاصة في حياتها ومسيرتها المهنية بشكل عام.

وأردفت فدوى حديثها، بالتطرق إلى تفاصيل الاشتغال على هذه السلسلة، قائلة: “هو عمل اشتغلنا فيه أنا وطاليس بجهد ونية كبيرتين، كما أننا اشتغلنا فيه بوسائل مادية ولوجيستيكية بسيطة جدا ومتواضعة، فهو انتاج شخصي تعب فيه طاليس كثيرا، لذلك أن أؤمن أن ما يصنع بحب يصل لقلوب الناس ويصبح الحب متبادل، وهذا ما ألمسه بعد كل حلقة من حلقات “صلاح وفاتي”، فالحمد الله أستطيع أن أشعر بحب الناس لشخصية فاتي”.

وشددت الفنانة، أن تفاعل الجمهور مع السلسة بشكل ايجابي، زاد فريق العمل تكليفا أكثر من التشريف، الشيء الذي حتم ودفع الكل لتطوير مستوى الكتابة والأداء واختيار المواضيع، مشيرة أن حلقات السلسلة، ضمت رسائل قوية تصب في عمق مشاكل واهتمامات المواطنين.

وعن تميز “صلاح وفاتي”، عن غيره من الإنتاجات الفنية الكوميدية، أكدت فدوى الطالب، قائلة: “في ظل الظروف الصعبة الراهنة، وما يعاني منه المغاربة جراء ارتفاع الأسعار، أضحى من الصعب أن تضحك الجمهور، لكن عندما يوضع الضحك في موضعه الصحيح مع رسالة قوية، هنا المشاهد يتقبل الضحك ويتفاعل مع الرسالة التي توحدنا جميعا كمغاربة”.

وأكدت فدوى الطالب في تصريحها، أنه من المرتقب أن يكون موسم ثالث للسلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي”، قريبا، متوعدة بالعديد من المفاجآت والمواضيع الجديدة التي من الممكن أن يستمر الجمهور المغربي في التفاعل معها بشكل إيجابي.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *