محمد الشوبي يعبر عن إعجابه ببعض الأعمال الفنية الرمضانية

يستغل الفنان محمد الشوبي، منصة “فيسبوك” لإبداء رأيه ومناقشة مختلف المواضيع المهمة التي تشغل الرأي العام، أو المتعلقة بالشأن الفني والثقافي بالمغرب، إضافة إلى تفاعله مع مختلف الأعمال الجديدة التي تعرض، خاصة خلال شهر رمضان.

وفي هذا الصدد، نشر هذا الأخير تدوينة، يعبر من خلالها عن إعجابه الكبير بمختلف المسلسلات التي ترافق الجمهور المغربي كل أسبوع، قائلا: “المسلسلات الأسبوعية تتحفنا، خصوصا مسلسل “عائشة”، طريق الورد، وعين كبريت، فيهم اشتغال جميل وتفوق درامي مهم”.

ولقيت تدوينته تفاعلا كبيرا من طرف متابعيه، ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عبر خاصية التعليقات، حيث اتفق معه البعض، مشيدا بهذه الأعمال، في عين اعتبر آخرون أن مسلسل “كاينة ظروف” يعد الأفضل ويتفوق على جميع الأعمال هذه السنة.

ويشار إلى أن الفنان محمد الشوبي، يغيب عن السباق الرمضاني هذه السنة، بعدما تألق في مسلسل “مول المليح” الذي عرض السنة الماضية على قناة “الأولى”، من إخراج أيوب لهنود، ومشاركة ثلة من الفنانين، أبرزهم فضيلة بن موسى، عبد الإله رشيد، سعد موفق، سعيد باي، ريم فكري، وآخرون.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد الشوبي، عبر سابقا عن إعجابه الكبير بمسلسل “كاينة ظروف”، معتبرا أنه “تبوأ عرش الدراما الاجتماعية” هذه السنة، كما أشاد بمخرجه إدريس الروخ، الذي يحاول “الحفاظ على الهوية والثقافة المغربية في جميع أعماله”، وفق تعبيره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *