الحلقة الثانية من مسلسل “عايشة” تتصدر “الطوندونس” المغربي

يواصل المسلسل الجديد “عايشة” نجاحه، بعد طرح أولى حلقاته، محققا نسب مشاهدة مرتفعة ولقي إشادات  واسعة من الجمهور الذي أعجب بالأحداث والشخصيات.

واستطاعت الحلقة الثانية من العمل، التي عرضت يوم الإثنين، التربع على عرش الطوندونس المغربي، بنسبة تجاوزت 400 ألف مشاهدة.

وفي هذا الصدد، عبر الفنان ربيع الصقلي عن سعادته وامتنانه بهذا النجاح، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مشيرا أن الحلقة الثانية من المسلسل احتلت الرتبة الأولى في الطوندونس، في حين حققت الحلقة الأولى مليون مشاهدة.

ووجه هذا الأخير الشكر للجمهور، قائلا: “رمضان كريم أصدقائي وشكرا لكم على دعمكم ورسائلكم، إضافة إلى تشجيعاتكم بخصوص مسلسل عايشة، بفضلكم تصدر الطوندونس الحمد لله، وسبق أن احتلت الحلقة الأولى  المرتبة الثانية”.

مضيفا: “المسلسل سيرافقكم كل اثنين، طيلة شهر رمضان في نفس التوقيت، أتمنى أن تتابعوا الأحداث التي ستصبح أكثر تشويقا في الحلقات المقبلة”.

وتفاعل الجمهور مع المسلسل، إذ اعتبر البعض أنه “يسلط الضوء على الأم المطلقة التي تتحمل مسؤولية أبنائها في مجتمع لا يرحم”، وقال آخرون إنه يحمل بين طياته رسائل عديدة، متمنين أن يستمر في نفس الوتيرة.

اقرا ايضا: شاهد كل التفاصيل حول مسلسل جوديا

جدير بالذكر، أن مسلسل “عايشة”، من كتابة فاتن اليوسفي، إخراج داني يوسف، ومشاركة ثلة من النجوم، من قبيل راوية، ماريا نديم، رباب كويد، فاطمة الزهراء بناصر، ياسين أحجام، سحر الصديقي، وغيرهم، يتناول قصة ثلاث شقيقات، تتغير حياتهن مباشرة بعد وفاة والدهن، حيث ستجد عائشة، وحنان، وسعاد، أنفسهن وحيدات أمام صعوبات الحياة، وضرورة الصمود والتآزر لمواجهة العديد من المشاكل، في قالب درامي مليء بالأحداث المشوقة والصراعات.

ومن جهة أخرى، نجد الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، بطلة المسلسل، التي تتقمص شخصية الأخت الكبرى “عائشة” وأم في نفس الوقت، تتميز بالرصانة والحكمة، مطلقة ومسؤولة عن ثلاث بنات، إذ تحاول جاهدة توفير جو مستقر لهن والحرص على تربيتهن، الابنة الأولى تدعى “أسماء”، تشتغل كمدرسة للغة العربية، والثانية، “ريم” تعمل في أحد المحلات، وأخيرا “زينب”، آخر العنقود، التي تحلم والدتها أن تنجح في اختبار كلية الطب، وتصبح طبيبة في المستقبل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *