نجوم مسلسل “عايشة” يعلنون عن بث أولى حلقاته هذا المساء

الجمهور المغربي على موعد مع أولى حلقات المسلسل الجديد “عايشة”، التي ستعرض على القناة الأولى مساء يومه الإثنين، ويمتد طوال شهر رمضان المبارك، على الساعة التاسعة والنصف.

وشوق الفنانون المشاركون في العمل جمهورهم لأولى حلقاته هذا المساء، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”، أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر، ربيع الصقلي، ماريا نديم، رباب كويد، راوية وغيرهم.

كما عبرت الفنانة ماريا نديم خلال الأيام الماضية، عن امتنانها وسعادتها عقب مشاركتها في المسلسل، عبر خاصية “الستوري”، بمنصة “إنستغرام”، معربة: “تابعوا مسلسل عايشة، مسلسل اجتماعي ودرامي، جسدت فيه دور ريم، انتظروه كل يوم إثنين مع التاسعة والنصف خلال شهر رمضان”.

ويحكي العمل، من كتابة المبدعة فاتن اليوسفي، وإخراج داني يوسف، عن قصة ثلاث شقيقات، تتغير حياتهن مباشرة بعد وفاة والدهن، حيث ستجد عائشة، وحنان، وسعاد، أنفسهن وحيدات أمام صعوبات الحياة، وضرورة الصمود والتآزر سوية أمام الحلوة والمرة.

وتلعب دور البطولة في المسلسل، الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، التي تلعب دور الأخت الكبرى “عائشة”، حيث تتميز هذه الأخيرة بالرصانة والحكمة، تحمل مسؤولية أخواتها، وتلعب دور الأم التي تهتم بكافة التفاصيل، وفي الآن نفسه، أخت كبرى تجدها شقيقاتها في كافة المواقف الصعبة اللائي يتعرضن لها بشكل يومي، في قالب درامي مليئ بالأحداث المشوقة.

ويسلط الضوء هذا الأخير على التضحيات التي تقوم بها النساء، سبيلا في راحة أسرهن، حيث ستفضل “عائشة”، في القصة، أن تتطلق من زوجها، وتتفرغ بشكل كامل لشقيقاتها، كي تستطيع توفير جو مستقر لبناتها الثلاث، “أسماء” الفتاة الكبرى، التي تشتغل كمدرسة للغة العربية، والثانية، “نورا” التي تعمل في مركز للاتصال، وأخيرا “زينب”، آخر العنقود التي تحلم والدتها أن تنجح في اختبار كلية الطب، وتصبح طبيبة في المستقبل.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *