الفيديو الترويجي لبرنامج رامز جلال يتربع على عرش “التراند” بعدد من الدول العربية

يواصل الفنان المصري، رامز جلال، تشويق جمهوره لحلقات برنامجه الرمضاني الخاص بالمقالب، منذ أن أعلن قبل أسابيع عن نسخته الجديدة لهذا الموسم، الذي سيشهد العديد من المفاجآت.

وطرح رامز جلال، في الأيام القليلة الماضية، الملصق الرسمي الخاص بهذا الموسم، وأتبعه بفيديو تشويقي يجمع أكثر وأقوى اللحظات التي ستبث في قادم حلقات هذا البرنامج، الشيء الذي هز مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه النشطاء بتداول سريع وجد إيجابي.

وحصد الفيديو الترويجي لموسم هذه السنة من برنامج “رامز نيفر اند”، نسب مشاهدة عالية، واعتلى صدارة التراند بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بعدد من الدول العربية، التي استولت فيها مصر على الرتبة الأولى.

وقد تضمنت الصورة التي شاركها رامز جلال، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، إحدى عشرة دولة بالترتيب، حسب نسب التفاعل والمشاهدات التي حصدها الفيديو الترويجي لبرنامجه، أبرزها اليمن ولبنان والعراق، والمغرب في الرتبة الأخيرة.

وأرفق الفنان هذا الملصق بتدوينة، أعرب فيها عن فرحه وفخره بهذا النجاح الأولي للبرنامج، وكتبت: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، وربنا يتممها علي خير ويكملها بالستر، الحمد لله برومو برنامج “رامز نيفر اند”، ترند على اليوتيوب فى جميع الدول العربية، والله المستعان”.

وجدير بالذكر، فبرنامج رامز جلال للمقالب، يعتبر واحدا من بين أشهر البرامج التلفزيونية في العالم العربي، حيث يتابعه الملايين من المشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إذ يقوم البرنامج على فكرة المقالب، حيث يتم استدراج فنانين ومشاهير من العالم العربي للمشاركة في مهام مختلفة، ليتفاجأوا في النهاية بأنها كانت مقلبا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *