غادة عبد الرازق تتلقى إشادات واسعة في “تلت الثلاثة”

تقاسمت الفنانة غادة عبد الرازق، مع جمهورها ومحبيها، صورة للشخصيات الثلاث التي تتقمصها في مسلسلها الرمضاني الجديد “تلت الثلاثة”، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، مرفوقة بتعليق جاء فيه: “وأخيرا تلت الثلاثة، فريدة، فريال، فرح”.

لتتوصل هذه الأخيرة بإشادات واسعة من طرف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، معبرين عن إعجابهم بأدائها القوي، وتقمصها لشخصيات مركبة ومختلفة ببراعة تامة، حيث علقت إحدى المتابعات: “مخيفة، مسلسل ليس له مثيل”، وقالت أخرى: “رهيبة والمسلسل أكثر من تحفة مختلف جدا”، كما وصفها البعض بـ”نجمة رمضان”، معتبرين أنها تتفوق كعادتها على الجميع.

فبعد عرض أولى حلقاته، نجح المسلسل في جذب اهتمام الجمهور، بسبب أحداثه المثيرة والمختلفة، حيث عادت غادة عبد الرازق بقوة إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل، مجسدة ثلاث شخصيات عبارة عن توائم، بالرغم من أنهن متطابقات في الشكل، إلا أن غادة قدمتهم للجمهور بطريقة مختلفة، تجعله قادرا على التمييز بينهن.

وتحدثت هذه الأخيرة، سابقا، عن صعوبة تقمص ثلاثة أدوار في نفس الوقت، في إحدى مقابلاتها الصحفية، قائلة: “كنت أسعى دائما لتقديم هذه الشخصيات بشكل جديد ومختلف، فهي أدوار مركبة، وتكمن الصعوبة في كوني ألعب الدور مع نفسي وأمامي الفراغ، وفي بعض الأحيان تجتمع الشخصيات الثلاثة، وأجسدها كاملة في يوم واحد، كل شخصية تتميز بصفات وطريقة كلام خاصة”، مسترسلة: “أنا أحب دائما أن أتحدى نفسي وأقوم بالأشياء التي تتطلب مجهودا”.

جدير بالذكر، أن المسلسل يتكون من 15 حلقة، من إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين، وتولى مهمة التأليف هبة الحسيني، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من بينهم أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *