كارداشيان تدخل عالم التمثيل من باب “أمريكان هورور ستوري”

ستتحول النجمة التلفزيونية الأمريكية، كيم كارداشيان، إلى ممثلة في الموسم القادم من مسلسل “أميركان هورور استوري”، الذي يندرج ضمن قائمة أفلام الرعب الأكثر إيرادات ومشاهدة حول العالم.

ومن المرتقب عرض المسلسل على شبكة التلفزيون الأمريكي (إف إكس)، وذلك بعدما أعلن المنتج رايان مورفي، عن إدراج اسم كارداشيان، ضمن قائمة أبطال هذا الموسم من المسلسل الذي ستلعب في هذه الأخيرة دور البطولة مع إيما روبرتس.

وتشارك، كيم كارداشيان، بتجربتها هذه في الموسم الثاني عشر من المسلسل المأخوذ من رواية “ديليكت كونديشن”، التي سيتم طرحها في الأسواق خلال أيام شهر غشت المقبل.

وتتمحور الرواية التي اقتبست منها قصة المسلسل، حول أحداث مثيرة تعيشها امرأة مقتنعة بأن هناك شخص شرير يبذل قصارى جهده للتأكد من عدم ولادة طفلها أبدا، وفقا للإعلانات المنشورة على الإنترنت.

وقد أكد مورفي، أن مؤلفة المسلسل، هالي فايفر، قد قامت بكتابة دور شيق وممتع ومرعب لكيم، مشيرا إلى أن الموسم الجديد من المسلسل سيكون مفاجئا ومختلفا.

جدير بالذكر، أنه قد سبق لكيم كارداشيان، أن أعربت لعموم جمهورها، عن رغبتها العارمة في دخول مجال التمثيل، بدور مميز خارج المألوف، يتناسب مع شخصيتها الحقيقية، معربة أنها تعشق المغامرات وتحدي التجارب الجديدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *