غادة عبد الرازق تكشف عن أدوارها في مسلسلها الجديد “تلت الثلاثة”

واجه مسلسل “تلت الثلاثة” المصري، للفنانة غادة عبد الرازق، انتقادات كثيرة منذ الكشف عن البوستر التشويقي للعمل، الذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن تفاصيل أكثر حول أدوارها المتعددة في المسلسل، خلال تصريحاتها الأخيرة لأحد المنابر العربية، معربة: “أعجبتني فكرة المسلسل ولن يستطيع الجمهور التفريق بين الشخصيات الثلاثة، فرح، فريال وفريدة، عندما يتواجهن مع بعض”.

فالشخصيات التي تتقمصها غادة، عبارة عن ثلاثة توائم، وبالرغم من أنهن متطابقات في الشكل، إلا أن غادة قدمتهم للجمهور بطريقة مختلفة، تجعله قادرا على التمييز بينهن.

وتطرقت هذه الأخيرة إلى صعوبة تقمص ثلاث أدوار في نفس الوقت، قائلة: “كنت أسعى دائما لتقديم هذه الشخصيات بشكل جديد ومختلف، فهي أدوار مركبة، وتكمن الصعوبة في كوني ألعب الدور مع نفسي وأمامي الفراغ، وفي بعض الأحيان تجتمع الشخصيات الثلاثة، وأجسدها كاملة في يوم واحد، كل شخصية تتميز بصفات وطريقة كلام خاصة”، مسترسلة: “أنا أحب دائما أن أتحدى نفسي وأقوم بالأشياء التي تتطلب مجهودا”.

ومن خلال هذا العمل، تعود الفنانة غادة عبد الرازق بقوة إلى الساحة الفنية، بعد غيابها عن الموسم الرمضاني السابق، مضيفة: “أنا لطالما كنت متخوفة وقلقة تجاه أي تجربة جديدة، وأتردد كثيرا، أظن أنها عادة صحية، لأنني أردت العودة بشكل مختلف”.

وفي هذا الصدد، اختلفت الآراء حول عودتها ومشاركتها في السباق الرمضاني هذه السنة، حيث عبر البعض عن تشوقهم لرؤيتها في عمل جديد، وفي المقابل وجه آخرون انتقادات واسعة حول فكرة تقديمها لثلاث شخصيات في عمل واحد.

وردت غادة على هذه الانتقادات، قائلة: “هذا أمر طبيعي يحصل في العالم، الفنان تسلط عليه الأضواء، وتطارده العديد من الأقاويل”، مضيفة: “الشيء الوحيد الذي أريد توضيحه أن الشخصيات التي قدمتها في هذا المسلسل لا تشبه أدواري السابقة”.

ويشار إلى أن كاتبة مصرية تدعى سوو شاهين، مقيمة بأمريكا، اتهمت صناع مسلسل “تلت الثلاثة” بسرقة فكرة مسلسلها الذي يحمل اسم “لعبة التغيير”، موضحة أنها تواصلت مع غادة عبد الرازق في الأشهر الماضية، التي أعجبت بالفكرة، وتم الاتفاق على كل شيء، لكن بعد فترة يتم إخبارها أن فكرتها أسندتها إلى كاتبة أخرى مع تغيير اسم العمل، واتخذت هذه الأخيرة الإجراءات القانونية ضد غادة عبد الرازق ومنتج العمل، للحصول على حقها.

وبدوره، منتج العمل، ممدوح شاهين، رد على كل الاتهامات، خلال لقاء مع أحد المنابر الإعلامية العربية، قائلا: “لا أعرف سوو شاهين، وهذه المرة الأولى التي أسمع اسمها، وأعتقد أنها كاتبة ناشئة لم تشتغل في أعمال فنية من قبل، وغادة عبد الرازق اعتادت على تلك المحاولات في السنوات الأخيرة التي تسعى لمحاربتها”.

جدير بالذكر، أن المسلسل يتكون من 15 حلقة، من إخراج حسن صالح، إنتاج ممدوح شاهين، وتولى مهمة التأليف هبة الحسيني، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من بينهم أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *