رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

لبنى الجوهري تشوق جمهورها للموسم الثاني من السلسلة الكوميدية “ضد فيك”

عادت الكوميدية، لبنى الجوهري، للساحة الفنية بعمل فني جديد، سيعرض في الأيام القليلة من شهر رمضان، بعنوان “ضد فيك”، في جزئه الثاني لهذه السنة.

وأعلنت الفنانة عن هذا الخبر، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر مقطع فيديو ترويجي لبرنامجها الساخر، الذي حمل مجموعة من أقوى وأبرز اللحظات التي يتضمنها هذا الموسم من “ضد فيك”، لترفقه بتدوينة كتبت فيها: “ديزي ناب، بولمان قريبا”.

وهكذا، فقد ضمنت الفنانة لنفسها عودة قوية عبر قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، تشارك من خلالها الجمهور المغربي مجموعة من القفشات التي يتضمنها “ضد فيك”، الذي حاولت فيه، لبنى الجوهري، أن تعيد حبكة وسيناريو أبرز الأحداث التي خلقت الجدل في الأشهر القليلة الماضية بطريقة مبتكرة.

وقد حظي الجزء الأول من سلسلة “ضد فيك”، على ثناء الجمهور المغربي، وبلغت نسب مشاهدته على “يوتيوب” أرقاما جد مهمة، حيث تداولت مختلف منصات التواصل الاجتماعي لأقوى المقاطع التي تضمنها الحلقات السابقة، والتي تفاعل معها الجمهور المغربي بشكل إيجابي وثناء كبير.

وتعد لبنى الجوهري، واحدة من النجمات البارزات في مجال الكوميديا بالمغرب، حيث شاركت وقدمت لجمهورها العديد من الأعمال الفنية المميزة، ولذلك فمن المتوقع أن تحقق سلسلتها الجديدة “ضد فيك” نجاحا كبيرا، نظرا للشهرة والجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها الجوهري، إضافة إلى جودة العمل والفكرة المميزة التي تعتمدها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *