منتج مسلسل “تلت الثلاثة” يرد على الاتهامات بالسرقة

واجه المسلسل الرمضاني الجديد، “تلت الثلاثة”، من بطولة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، اتهامات بالسرقة قبل عرضه، من طرف الكاتبة سوو شاهين، خلال الأيام الماضية، كما وجهت هذه الأخيرة إنذارا لمنتج العمل من أجل وقف التصوير.

ليخرج ممدوح شاهين، منتج المسلسل عن صمته، أول أمس الخميس، ورد على كل الاتهامات الرائجة في الآونة الآخيرة، وذلك خلال لقاء مع أحد المنابر الإعلامية العربية، قائلا: “لا أعرف سوو شاهين، وهذه المرة الأولى التي أسمع اسمها، وأعتقد أنها كاتبة ناشئة لم تشتغل في أعمال فنية من قبل، وغادة عبد الرازق اعتادت على تلك المحاولات في السنوات الأخيرة التي تسعى لمحاربتها”.

مضيفا: “المؤلفة هبة الحسيني هي صاحبة مسلسل تلت الثلاثة، أنا متعاقد معها باعتبارها مؤلفة العمل، فلا أعرف شيئا عن سوو شاهين”.

كما نفى هذا الأخير خبرا متداولا آخرا، يفيد أن الفنانة أصالة نصري، ستقدم شارة المسلسل، مشيرا أن أغنية “الجينريك” ستكون عبارة عن مقطع موسيقي فقط، ولن يكون بصوت أي فنان.

ويشار إلى أن الكاتبة المصرية، سوو شاهين، المقيمة بأمريكا، اتهمت صناع مسلسل “تلت الثلاثة” بسرقة فكرة مسلسلها الذي يحمل اسم “لعبة التغيير”، موضحة أنها تواصلت مع غادة عبد الرازق في الأشهر الماضية، التي أعجبت بالفكرة، وتم الاتفاق على كل شيء، لكن بعد فترة يتم إخبارها أن فكرتها أسندتها إلى كاتبة أخرى مع تغيير اسم العمل، واتخذت هذه الأخيرة الإجراءات القانونية ضد غادة عبد الرازق ومنتج العمل، للحصول على حقها.

جدير بالذكر، أنه تم طرح ا”لبوستر” الرسمي للمسلسل خلال الأيام الماضية، ظهرت فيه الفنانة غادة عبد الرازق بشكل جديد ومختلف، تضمن ثلاثة وجوه لغادة، كل وجه يعبر عن شعور وشخصية مختلفة، الأولى تجسد الصدمة والخوف، والثانية تعبر عن الحزن والحيرة، أما الثالثة فهي شخصية صارمة وقوية.

ويتبين أن غادة تتقمص مختلف الشخصيات في قالب درامي وتشويقي، فالعمل يتكون من 15 حلقة، من إخراج حسن صالح، إنتاج ممدوح شاهين، وتولى مهمة التأليف هبة الحسيني، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من بينهم أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *