محمد الترك يفضل دخول جهنم على العودة إلى دنيا بطمة

يعود المنتج البحريني محمد الترك من جديد، ليخلق الجدل بتصريحاته المستفزة كما يسميها البعض، في سباق لفت انتباه طليقته الفنانة دنيا بطمة، بالحديث عن مواضيع وأفكار ومواقف مختلفة.

تارة يتحدث عن ذكرياته مع الفنانة ولحظاتهم سوية الجميلة منها والسيئة، معربا بهذا عن شوقه وحنينه لعائلته وحضن أطفاله، وتارة أخرى يعود المنتج للكشف عن مشاعره السلبية وتفريغ أفكاره ورغباته في الانتقام من بطمة والحصول على حضانة بناته.

لم يترك أغنية للفنانة إلا سمعها في بثه المباشر على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ويترك جديدا للفنانة إلا وقام بحرقه وأطلق تفاصيله لمتابعيه انتقاما منها ومحاولة منه لحرمانها من حقوقها القانونية في مختلف الإنتاجات والأعمال التي سبق وأن اشتغلت عليها تحت إمرته.

وفي هذا السياق، عاد الفنان من جديد ليثير الجدل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في مقطع فيديو جديد يوجه فيه رسالة مباشرة وصريحة لطليقته الفنانة دنيا بطمة.

وبدورهم، يحاول النشطاء المتابعون للفنان من فترة لأخرى، الحصول على معلومات جديدة تخص علاقته وأحاسيسه تجاه طليقته وبناته، حيث سألت متابعة المنتج في بثه المباشر على منصة “تيك توك”، إذا كانت له مشاعر حب تجاه الفنانة، ليرد عليها مباشرة بالنفي.

وأردف الفنان حديثه بالتعبير عن مشاعره تجاه دنيا بطمة معربا تفضيله الدخول لجهنم على العودة لها والعيش معها تحت سقف واحد، حيث قال: “وخا يقولوا ليا لي رب العالمين غادي يغفر ليك جميع الذنوب لي درتي فحياتك وترجع لسبايستون، أنقولهم وريوني باب جهنم”.

وأنهى حديثه في هذا السياق، بالتأكيد على نسيان بطمة في أول مشكل جميع لحظاتهم وذكرياتهم وعشرتهم كزوجين لسنوات طويلة، حيث قال: “لي يهون عليك هون عليه فعشرة، ونكار الخير ما عندي ماندير بيه، غادي نبقى راجل وباقي بوكوص وباقي فن، وباقي الناس كتبغيني”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *