دنيا بطمة تكسر “الحداد” وتعلن عن مفاجئة لجمهورها

عبرت الفنانة دنيا بطمة، منذ اليوم الأول من الزلزال، عن تضامنها وحزنها الشديد للوضعية المزرية التي بلغتها بعض ساكنة مجموعة من الجماعات والدواوير التي اختفى بعضها تماما بفعل الكارثة.

واتجهت الفنانة رفقة شقيقاتها، إلى عدد من المناطق المتضررة، تقديما للمساندة، وتضامنهم مع ضحايا الزلزال، حيث ضلت متفائلة بتحسن الوضعية واستمرار بلوغ المنكوبين بالمساعدات التي تنوعت بين أغطية ومساعدات مالية وغذائية.

وفي هذا السياق، اتخذ المغرب حدادا لمدة ثلاثة أيام، هم حتى الفنانين، حيث أوقف وألغى العديد منهم، جميع أنشطتهم الفنية باختلاف تصنيفاتها، حيث أعلن الكثيرون عن تضامنهم مع الضحايا، وتأجيل أعمالهم للأيام والأسابيع المقبلة، على رأسهم الفنان الكوميدي يسار المغاوري، والفنانة دنيا بوطازوت.

واليوم، أعلنت دنيا بطمة عن عودتها من جديد للساحة الفنية، واستعادة نشاطها الفني، حيث تقاسمت مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو تظهر فيه تحضيراتها الشخصية لإحدى الحفلات.

وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو برأيين، الفئة الأولى رأت بأن للفنانة الحق في العودة لحياتها الطبيعية، نظرا لتقديمها جميع الامكانيات والمساعدات الممكنة لضحايا الزلزال، والفئة الثانية أكدت أن فعلها هذا لا يصلح في مثل هذا الوقت، لأن الفاجعة لم تنتهي، ولم يعد بعد الضحايا لحياتهم بشكل عادي.

ويشار إلى أن حرصت النجمة دنيا بطمة على دعم المتضررين من الزلزال المدمّر الذي ضرب بلدها المغرب، وتصر مع شقيقتيها على تقديم المساعدة لهم.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *