قريبا.. جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني يقيمان حفلا غنائيا في السعودية

شوقت الفنانة المغربية، جميلة البدوي، جمهورها بإحيائها حفلا غنائيا نهاية الشهر الجاري في السعودية، رفقة زوجها الفنان عبد الفتاح الجريني، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت جميلة صورة للملصق الدعائي الخاص بالحفل، مصحوبا بتعليق جاء فيه: “إن شاء الله حكون معاكم، حبايبي في السعودية ولأول مرة في جدة يوم 28/01 في حفلة بيت ولحن في جدة سوبر دوم”.

مضيفة: “كل الشكر للهيئة العامة للترفيه، ولمعاني المستشار على دعمهم الدائم للفن، اليوم الساعة 6 حتنزل التذاكر، أشوفكم هناك حنولعها بإذن الله”.

ووجهت حديثها إلى جمهورها، مسترسلة: “أكتبولي الأغاني لي حابين تسمعوها”.

وتفاعل متابعوها ومحبوها مع المنشور، خاصة جمهورها في السعودية والجالية المغربية، مرحبين بها، ومعبرين عن حبهم لها وتشوقهم للحفل.

وبدوره، أعاد الفنان عبد الفتاح الجريني نشر الملصق عبر خاصية “الستوري”، يتضمن مختلف الفنانين العرب المشاركين في الحفل.

ويشار إلى أن الفنانة المغربية، جميلة البدوي، قامت بتحضير مفاجأة لزوجها الفنان عبد الفتاح الجريني، في الفترة الأخيرة بمناسبة عيد ميلاده.

ونشرت جميلة البدوي، عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، مقطع فيديو على أنغام أغنية زوجها “جنبك على طول”، يوثق أبرز لحظات تحضير المفاجأة رفقة الأهل والأصدقاء.

كما علق عبد الفتاح الجريني، على مفاجأة زوجته، بـ”غفلتني”، معبرا عن عدم توقعه للهدية.

يذكر أن الفنان عبد الفتاح الجريني تألق في الحفل العالمي “stars in the place”  الذي نظم في ساحة جامع الفنا بمدينة مراكش، احتفالا بالسنة الجديدة رفقة العديد من النجوم العالميين.

وخلال الحفل، حرص هذا الأخير على تقديم أعماله باللهجة المغربية مصحوبا ب”dj van” ورقصات تفاعل معها الجمهور الحاضر.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *