الإعلامية المغربية هند بومشمر تحتفي بعيد ميلادها

توصلت الإعلامية المغربية، هتد بومشمر، بالعديد من التهاني والتبريكات بمناسبة عيد ميلادها، التي أعادت نشرها عبر خاصية “الستوري” على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وحرصت العديد من الوجوه الفنية والإعلامية على تهنئتها، أبرزهم صديقتها الإعلامية المغربية، مريم سعيد، التي عادت إلى الواجهة مؤخرا، بعد غياب طويل على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشرت صورة قديمة تجمعهما، معلقة: “عيد ميلاد سعيد أيتها الجميلة قلبا وقالبا”، لترد عليها هند بعبارة “أحبك أختي”.

ويشار إلى أن هند أبانت عن وطنيتها الكبيرة، من خلال تشجيعها ومساندتها للمنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر2022، رفقة الجمهور المغربي بالمدرجات، وتقاسمت سعادتها وافتخارها بالإنجازات التاريخية التي حققها هذا الأخير في المونديال عبر منصة “إنستغرام”.

يذكر أن مريم سعيد، عايدت متابعيها وجمهورها بمناسبة حلول السنة الجديدة، بعد غياب دام ثلاث سنوات عن مواقع التواصل الاجتماعي والساحة الإعلامية بسبب قضية “حمزة مون بيبي”.

ونشرت تدوينة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام” جاء فيها: “سنة جديدة سعيدة، أتمنى أن يجلب العام الجديد آمالا، وعودا وأسبابا جديدة لتحتفلوا بوجودكم في الحياة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التدوينة، معبرين عن اشتياقهم لها، ومرحبين بها بعد سنوات من الغياب.

بلادنا24 سلمى جدود 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *