“أفتار2” يحتل المركز الثالث في قائمة الأفلام الأعلى إيرادا في هوليوود

تصدر فيلم “أفاتار” في جزئه الثاني، العناوين الرئيسية في مجال السينما حول العالم، حيث تمكن الفيلم من جذب جماهير واسعة من مختلف بقاع العالم، وحقق إيرادات هائلة بلغت أكثر من 2 مليار و312 مليون دولار.

ومنذ بداية عرض الفيلم في شهر شتنبر من السنة الفارطة، لم يجتج “أفاتار2” لوقت طويل، حتى تفوق على بعض أشهر الأفلام في تاريخ السينما، إذ يحتل حاليا المركز الثالث من حيث الإيرادات العالمية.

ويشارك في هذا الفيلم، ثلة من مشاهير العالم، على رأسهم كل من الممثل الأمريكي الشهير، سام ورثينغتون، والمخرج الأسطوري، جيمس كاميرون.

الجزء الثاني من سلسلة الأفلام الشهيرة “أفاتار”، التي تم إصدارها لأول مرة في عام 2009، حقق حتى الآن أعلى الإيرادات في تاريخ السينما العالمية.

وبالنظر إلى الإيرادات التي حققها الفيلم في جزئه الثاني، فيعد واحدا من أكثر الأفلام ربحية في تاريخ السينما، وبالتالي يستحق المكانة العالية التي وصل إليها في السوق السينمائي، ومع ذلك، يحتاج الفيلم إلى حوالي 487 مليون دولار ليتفوق على فيلم “Avengers: Endgame”، ويحتل المركز الثاني في قائمة الأفلام الأعلى إيرادات في تاريخ هوليوود.

وجدير بالذكر، أن قصة سلسلة فيلم “أفتار” يحكي عن قصة البطل جيك سولي، الذي يقوم بالتحول إلى جسم كائن غريب في كوكب بعيد، ويشارك في صراع مع المحتلين البشريين.

اقرا ايضا: الفيلم الجديد “دادوس”

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *