الفيلم الجديد “دادوس” ينطلق عرضه في القاعات السينمائية

بعد أيام من الترويج له، تستقبل القاعات السينمائية في مختلف مدن المملكة يومه الأربعاء 8 فبراير الفيلم السينمائي الجديد “دادوس”، لمخرجه عبد الواحد مجاهد، الذي يتميز بمشاركة العديد من الفنانين البارزين في الساحة الفنية.

وشهدت مدينة الدار البيضاء، يوم أمس، العرض ماقبل الأول للفيلم، بوجود تغطية صحفية مكثفة وحضور العديد من الفنانين سواء المشاركين في العمل أو غير المشاركين، الذين حرصوا على التواجد بهدف التشجيع، المساندة واكتشاف الجديد السينمائي.

وحرصت كل من الفنانة ابتسام العروسي، ماجدولين الإدريسي، جميلة الهوني، ساندية تاج الدين، رفيق بوبكر، ومهدي فولان على توثيق أجواء العرض ما قبل الأول عبر خاصية “الستوري”.

كما توصل هؤلاء برسائل إيجابية من الجمهور الذي شاهد الفيلم، حيث أعاد كل واحد منهم نشرها عبر خاصية الستوري، بمنصة “إنستغرام”، إذ عبر هذا الأخير عن إعجابه بالأحداث الكوميدية، وأشاد بأداء الممثلين.

ويشار إلى أن فيلم “دادوس”، عمل سينمائي يجمع ما بين الدراما، الكوميديا، والأكشن، من إخراج وكتابة عبد الواحد مجاهد، بطولة ثلة من الفنانين على رأسهم رفيق بوبكر الذي يجسد شخصية دادوس، يحاول من خلال الفيلم البحث عن مجموعة من النساء لتشكيل مافيا، هذه المجموعة تتكون من الممثلة ماجدولين الإدريسي، ابتسام العروسي، جميلة الهوني وساندية تاج الدين، لكل شخصية قصة مختلفة، نعيش معهم في الفيلم عمليات السطو التي يخططون لها، بهدف استرجاع حقوقهم وتحقيق العدالة في قالب درامي، ويشارك في الفيلم أيضا كل من المغني أحمد شوقي، ادريس الروخ، عصام واشمة في أدوار ثانوية.

ويعد هذا العمل، الفيلم الطويل الأول لمخرجه عبد الواحد مجاهد وواحد من أهم أحلامه، حيث تحدث عنه سابقا، قائلا: “بعد ثمانية أفلام قصيرة وأكثر من 50 وثائقي، هذا هو الوقت المناسب لأقدم فيلما طويلا، العمل على هذا الأخير ليس سهلا، خاصة إذا كان الإنتاج خاصا، إنتاج خاص يتطلب الاشتغال مع أصدقائك، وبأثمنة قليلة، تحاربنا باش الفيلم يكون”.

 

شاهد ايضا: الفيلم الجديد دادوس

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *