إيمان بطمة تثير الجدل بعد حذف صورها مع خطيبها

أثارت إيمان بطمة، الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، استغرابا وجدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حذفت كل الصور التي تجمعها بخطيبها، عارض الأزياء، أيوب حيمي، المنشورة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير الخبر، وتفاعل معه نشطاء منصات التواصل الاجتماعي عبر خاصية التعليقات، يتساءلون عن سبب هذه الخطوة، ورجح البعض أنهما انفصلا، فيما اعتبر البعض الآخر أنهما فقط يواجهان بعض المشاكل.

لكن، في المقابل، لا يزال خطيبها أيوب يحتفظ بصورهما معا على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، لتتوالى بعد ذلك الاحتمالات والشكوك حول علاقتهما.

ويشار إلى أن الثنائي احتفلا بخطوبتهما خلال شهر غشت الماضي، في حفل عائلي صغير، اقتصر على حضور الأقارب فقط، وحرصا على توثيق الأجواء الجميلة عبر منصة “إنستغرام”.

جدير بالذكر أن إيمان بطمة أطلقت علامتها التجارية الخاصة بالعطور في الآونة الأخيرة، وتقاسمت هذه الأخيرة فرحتها عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، ونشرت صورا لها وهي تحمل العطر الذي خصصته للشعر، واختارت أن يحمل اسمها “EMANE”، مرفقة بتعليق مفاده: “سلام غنكتب بالداريجة باش نكون قريبة منكم أكثر 2022 سنة خلاتني نمر من بزاف ديال المغامرات والتجارب ومواقف لي تعلمت منهم وقرارات اتخذتهم وأنا واثقة فيهم.. من بين هاد المغامرات هي حكايتي مع ولادة علامتي EMANE”.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *