رشيد الوالي يشوق جمهوره لشخصيته في مسلسل “مال الدنيا”

يشارك الفنان، رشيد الوالي، في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، منها مسلسلات وأفلام، سيتم عرضها على طول أيام شهر رمضان الجاري.

ومن بين أبرز الأعمال التي شوق رشيد الوالي، جمهوره لها، نجد مسلسل “مال الدنيا”، الذي عرض على القناة الأولى منذ بداية شهر رمضان، ويشارك فيه بشخصية جديدة، تعد من أبرز التجارب والأدوار التي قدمها الفنان في مسيرته الفنية.

وفي هذا السياق، شوق الفنان، جمهوره للتعرف على شخصيته في مسلسل “مال الدنيا”، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بنشر صورته وهو بمظهر مغاير عما ألفه متابعوه، مقتطفة من إحدى مشاهد المسلسل، وأرفقها بتدوينة عبر فيها عن بعض صفات ومميزات هذه الشخصية داخل أحداث الفيلم.

واستهل رشيد الوالي، تدوينته بدعوة جمهوره لمتابعة الحلقة القادمة من المسلسل، التي ستستقبل أخيرا شخصية “عزيز”، الذي سيغير بمجيئه عدد من أحداث هذه القصة، حيث قال: “”مال الدنيا” على “إ م ب س 5″ ، وغدا تشاهدون شخصية عزيز”.

وأردف الفنان، واصفا الدور الذي يلعبه تحت اسم “عزيز”، قائلا: “عزيز، الشخصية الجديدة في عالم مظلم.. حيت المال والاستغلال والتهريب وتبيبض الأموال”.

وأنهى رشيد الوالي تدوينته، برجاء بلوغ جهده وصدقه في تجسيد هذه الشخصية لكافة جمهوره، قائلا: “أرجو أن تنال إعجابكم، عمل تحت إشراف المخرج، اكتاروس، فرجة ممتعة”.

ومن جهته، فقد تفاعل جمهور الفنان، مع هذه الصورة والتدوينة بشكل كبير وعلى نطاق واسع، حيث انهالوا عليه بالتعاليق التي عبروا فيها فعلا عن مدى سعادتهم وشوقهم لمتابعة مختلف أحداث المسلسل بحضور شخصية “عزيز”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *