“فخور لكوني مغربيا”.. جاد المالح يعبر عن فخره بإنجازات المنتخب المغربي

في خطوة جميلة، عبر الكوميدي، جاد المالح، عن إحساسه بالفخر تجاه المنتخب الوطني، وكل ما حققه هذا الأخير من إنجازات في بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك خلال  تصريحاته في إحدى البرامج الفرنسية.

ونشر جاد مقتطفا من اللقاء عبر صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام، وردا على سؤال مفاده: “ما الذي يجعلك تحس بالفخر؟”، قال هذا الأخير: “المغرب في بطولة كأس العالم، مفخرة كبيرة بالفعل، قدم اللاعبون أداء رائعا على مستوى كرة القدم، والأهم أنهم قدموا فرحة عارمة وكانت طريقة احتفالهم جميلة وأخوية، خاصة عندما رأيت اللاعبين يحتفلون مع أمهاتهم وآبائهم على أرضية الملعب، تأثرت بهذا كثيرا، وأدمعت عيناي لأن هذه الأشياء تمثل مبادئي”.

مضيفا: “رأيت أيضا انسجام المغاربة مع مشجعين وداعمين للفريق الوطني من مختلف الدول، يرقصون ويحتفلون، هذه هي قيم المغرب، بالنسبة لي مفخرة كبيرة، أنا جد فخور لكوني مغربيا”.

وتفاعل مختلف الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، مشيدين بجوابه المميز الذي يجسد وطنيته وحبه الكبير لبلده الأصلي، أبرزهم الفنان الدوزي الذي وصفه بالرجل العظيم، والفنانة فاتي جوهاري التي علقت قائلة: “أنت الحب ديالنا”، وأعرب آخرون: “نحبك ونحن فخورون بك أيضا”.

يذكر أن الكوميدي الفرنسي، من أصول مغربية، جاد لمالح، قد صرح سابقا، في مقابلة مع إحدى القنوات الفرنسية، أنه يدعم المنتخب المغربي، على عكس زميله الكوميدي، جمال الدبوز، الذي حار في اختيار البلد الذي سيشجعه خلال مباراة نصف النهائي التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره الفرنسي، فظهر في المدرجات بقميص مقسم لنصفين، نصف للمغرب والآخر لفرنسا، وهو ما أثار غضب المغاربة، ووصفه البعض بـ”المنافق”.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *