فاطمة الزهراء الإبراهيمي تخرج عن صمتها وترد على المتنمرين

بعد وقوعها ضحية فخ الكاميرا الخفية ببرنامج “فاصل ونواصل” من تقديم الإعلامي مراد العشابي، يوم أمس الثلاثاء، تعرضت الموثرة فاطمة الزهراء الإبراهيمي، المعروفة بدور “سنبلة”، لحملة تنمر حول سنها على منصات التواصل الاجتماعي.

لتخرج الإبراهيمي عن صمتها وعبرت عن استيائها من بعض الفئات الذين يستنكرون سنها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معربة: “ملي بديت فالتلفزيون وأنا كنسمع شحال فعمرك، هذه الظاهرة ولات كثيرة ديال التنمر المغلف بالحب والقلوبة، براكا”.

مضيفة: “كاين شي صفحات عاد بانت ليهم عندي 40 عام، ومن بعد واخدالك مساحة فين تعيش، أنا بعيدة عليك شنو فيها يكون عندي 40 عام ولا 50 عام ولا قربت نموت گاع، آخر مرة غانهضر في هذا الموضوع”.

جدير بالذكر أن برنامج “فاصل ونواصل”، برنامج حواري من إخراج داني يوسف، مكون من عدة فقرات، يستضيف فيه مراد العشابي مختلف الضيوف، ويحاول استفزاز كل واحد منهم بأسئلة غريبة أو حرجة، لاكتشاف جوانب أخرى من شخصيتهم، بالتعاون مع الفنانة فاتي جمالي.

وفور عرض أولى حلقاته على قناة “ام بي سي 5″، أثار البرنامج الجدل بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء حوله، بين معجب ومنتقد، فالبعض اعتبر أن ردات فعل الفنانين تبدو حقيقية، حيث عبروا عن غضبهم واستيائهم من مستوى الأسئلة والبرنامج، وظهر البعض منهم وهم يتلفظون بكلمات نابية، في حين قال آخرون إنها مجرد أحداث “مفبركة” و”مبالغ فيها”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *