سميرة سعيد تسترجع ذكريات حفلها الأخير بالمغرب

تعتبر الفنانة سميرة سعيد واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية الوطنية والعربية، فبعد مسيرة فنية حافلة بالنجاحات والأعمال الفنية المميزة، استطاعت أن تكتسح بجمال وقوة صوتها العالم العربي كاملا حتى غدت “الديفا”.

وبالرغم من شهرتها العربية الواسعة، تظل سميرة سعيد الفنانة المغربية التي تعتز بجذورها المغربية وهويتها الأصيلة، التي رافقتها باعتزاز وفخر في جميع أعمالها وأنشطتها الفنية أينما حلت وارتحلت.

وبالرغم من غيابها هذه السنة عن الأمسيات الفنية والمهرجانات الصيفية، إلا أن سميرة سعيد تستحضر من حين لآخر على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مختلف تفاصيل آخر حفلاتها في المغرب.

وفي هذا السياق، تقاسمت الفنانة مع متابعيها مقطع فيديو يوثق لحظات تفاعل الفنانة مع الجمهور الذي حج السنة الفارطة إلى الرباط من مختلف مدن المملكة، استمتاعا بروائع الفنانة وترديد أجمل أغانيها القديمة والجديدة.

وأرفقت الفنانة هذا الفيديو بتدوينة عبرت فيها عن حنينها للسهرات في المغرب ولقاء جمهورها، حيث قالت: “ليلة رائعة، اختلطت فيها مشاعر الحب والدفء والإشتياق لبلدي الحبيب “المغرب”، دائما احتفلاتي معكم مختلفة”.

وتحاول سميرة سعيد تقديم حفلاتها الفنية مرتدية اللباس المغربي التقليدي المتمثل في القفطان المغربي، معتمدة في إطلالتها العديد من الأكسسوارات التقليدية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *