سلمى رشيد تعيد فيلمها “قلبي بغاه” للواجهة

تعتز الفنانة سلمى رشيد بجميع تجاربها الفنية التي قدمت منذ بداية الاعتراف بموهبتها في التمثيل، وقدرتها العالية على تقديم قائمة من الأعمال الفنية التي جسدت من خلالها أدوار وشخصيات متنوعة، انتصرت فيها الفنانة على نفسها واستطاعت أن تسير بأعمالها خاصة تلك التي قادت فيها البطولة إلى ملايين المشاهدات.

ومن بين أشهر الأعمال التلفزية التي قدمتها الفنانة سلمى رشيد، نجد فيلم “قلبي بغاه”، الذي أعادته للواجهة عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية القصص القصيرة.

وبعد مرور أزيد من أربع سنوات على طرح فيلم “قلبي بغاه”، ضمن باقة برامج شهر رمضان لسنة 2019 الخاصة بالقناة الثانية، أعادت الفنانة طرح مقطع منه مع التركيز على نسب المشاهدة التي بلغها على القناة الرسمية للقناة بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واستطاع فيلم الفنانة سلمى رشيد الذي حقق منذ لحظة عرضه على الشاشة الصغيرة، من حصد ثناء الجماهير المغربية، وبلوغ نسب مشاهدة عالية بمرور السنوات، حتى قاربت قصة “قلبي بغاه”، من بلوغ حوالي عشرة ملايين مشاهدة على “يوتيوب”.

وهكذا، فيبقى فيلم “قلبي بغاه”، الذي أخدت فيه الفنانة غمار البطولة رفقة ثلة من نجوم الشاشة المغربية من الرواد والشباب، أبرزهم الفنانة جيهان كيداري، والفنان محمد الخياري، رفقة كل من ناصر أقباب وسكينة الفضايلي.

وجدير بالذكر، أن سلمى رشيد خاضت على مر السنوات الماضية غمار التمثيل في العديد من الأعمال التي لاقت استحسان الجمهور وغدت من بين أقوى الإنتاجات الفنية العربية، خاصة تلك التي تخص المجال التاريخي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *